*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. مشاركة رونالدو.. ميركاتو آرسنال.. وتحدي أنشيلوتي

أرتيتا

ميكيل أرتيتا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا أثليتيك

مان يونايتد مجبر على إشراك رونالدو

بات الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، مجبرًا على الدفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، في مباراة برايتون بعد غدٍ الأحد في افتتاح مباريات الفريق في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويأتي ذلك بعد تعرض الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم الفريق الآخر، في أوتار الركبة، حيث لن يتمكن من المشاركة في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد.

وغاب رونالدو عن معظم مباريات مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد، حيث يرغب في الرحيل عن الفريق الأحمر قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

ذا صن

لامبارد يواجه أزمة كبرى

أعلن فرانك لامبارد، مدرب إيفرتون، غياب دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم الفريق الأزرق، لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة.

ولم يتدرب كالفيرت لوين يوم الأربعاء مع إيفرتون استعدادًا للموسم الجديد، فيما كشف لامبارد أن غياب اللاعب سيمتد لـ6 أسابيع.

وعلق لامبارد قائلا "خسارة جهود لاعب بقدرات كالفيرت لوين سيكون له تأثير كبير على الفريق في الفترة المقبلة".

ويفتتح إيفرتون مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" غدًا السبت بمواجهة تشيلسي.

ديلي ميل

أرتيتا: ميركاتو آرسنال لم ينتهِ بعد

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أن الفريق قد يبرم صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قبل إغلاقه بنهاية أغسطس.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي استعدادًا لمباراة كريستال بالاس في افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، "كل شيء وارد، موسم الانتقالات مازال طويلًا وقد يحدث فيه الكثير".

ويأتي ذلك بعدما أنفق آرسنال 119 مليون جنيه إسترليني كأكثر فريق إنجليزي في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث ضم 5 لاعبين، منهم 2 من مانشستر سيتي، هما جابرييل خيسوس، وألكسندر زينتشينكو.

الصحافة الإسبانية

موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

أنشيلوتي: ننافس على كل الألقاب الممكنة

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن الفريق الملكي يتطلع للمنافسة على كل الألقاب الممكنة في الموسم الجديد، بداية من كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت، يوم 10 من شهر أغسطس الحالي.

وقال أنشيلوتي: "لدينا بعض العيوب مقارنة بفرانكفورت الذي بدأ موسمه في وقت مبكر، لكننا سنلعب من أجل الفوز".

وأضاف: "نتطلع إلى الأمام ولا ننظر إلى الخلف ونريد تعزيز انتصارات العام الماضي والتركيز على المباريات المقبلة، هناك 6 ألقاب ممكنة في الموسم المقبل ونريد القتال من أجلها جميعا".

سبورت

برايثوايت يعاند برشلونة

يواصل مارتن برايثوايت، مهاجم برشلونة، معاندة إدارة النادي الكتالوني، التي ترغب في التخلص منه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

المهاجم الدنماركي رفض كل العروض المقدمة من أجل الرحيل عن برشلونة، ووضع شرطا صعبا للموافقة على ترك الفريق الكتالوني، وهو دفع راتبه كاملا عن الفترة المتبقية من عقده.

بويج ينتقل إلى الدوري الأمريكي

أعلن نادي برشلونة رحيل لاعبه ريكي بويج إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال برشلونة في بيان رسمي إنه توصل لاتفاق مع لوس أنجلوس جالاكسي بشأن انتقال ريكي بويج، مضيفا أنه سيحتفظ بالحق في إعادة شراء اللاعب، ونسبة 50% من أي عملية بيع مستقبلية".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

بالوتيلي يقترب من الدوري السويسري

بات المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي قريبا من الانتقال إلى نادي سيون السويسري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

بالوتيلي، مهاجم أضنة دمير سبور التركي، توصل لاتفاق مع سيون على البنود الشخصية في عقده، وينتظر حاليا توصل الناديين لاتفاق نهائي بخصوص انتقاله.

توتو ميركاتو ويب

أليجري: المنافسة أصبحت أصعب

يرى ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي ستكون أصعب في الموسم المقبل، بعدما قام منافسو فريقه بتدعيم فريقهم جيدا في الميركاتو الصيفي.

وقال مدرب يوفنتوس في هذا الصدد: "أعتقد أن إنتر وميلان وروما أصبحوا أقوى بكثير مقارنة بالموسم الماضي، علينا العمل بشكل جيد من أجل الفوز بلقب الاسكوديتو، سيكون صراعا صعبا للغاية".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

فينالدوم إلى روما

بات الهولندي ​جورجينيو فينالدوم لاعب وسط باريس سان جيرمان في طريقه للانضمام لصفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسينضم فينالدوم إلى صفوف روما على سبيل الإعارة مع خيار شراء بقيمة 8 مليون يورو.

لو باريزيان

سانشيز رابع صفقات باريس رسميًا

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن التعاقد رسميًا مع لاعب خط الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز من ليل لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسينضم سانشيز إلى باريس مقابل 10 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمكافآت، علمًا بأنه الصفقة الرابعة لنادي العاصمة الفرنسية بعد فيتينا وهوجو إيكيتيك ونوردي موكيلي.

الصحافة الألمانية

بيلد

أهداف كومان

كشف كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونخ عن أهدافه مع العملاق البافاري والذي يعمل على تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

ونقلًا عن "ديلي ميل"، قال كومان: "الأهداف التي لدي هي أهداف يمكنني تحقيقها إذا عملت بجد وبالطبع مع بعض الإيمان والحظ.،لا يزال لدي الكثير لأحققه".

وأضاف: "أريد أن أفوز بكأس العالم، أرغب أيضا في الفوز بالمزيد من ألقاب دوري الأبطال، كما أريد الفوز بالكرة الذهبية وسيأتي ذلك بتحقيق الألقاب".

ماني متحمس لافتتاحية البوندسليجا

تحدث السنغالي ساديو ماني جناح فريق بايرن ميونيخ عن المواجهة الأولى له في الدوري الألماني أمام فرانكفورت والمقرر إقامتها، مساء الجمعة.

وقال ماني: "نعلم جيدًا أنها لن تكون مباراة سهلة، سمعت كثيرًا عن فرانكفورت، لديهم أجواء أوروبية رائعة، أنا متحمس للمواجهة حقا".

وأضاف: "كنت سعيدًا للغاية عندما رأيت جودة اللاعبين في مباراة السوبر الألماني، وإنهم يجعلون كل شيء أسهل بالنسبة لي كلاعب جديد، ومن دواعي سروري أن أفوز بأول لقب لي مع الفريق".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات