جميع المباريات

إعلان

عودة بريميرليج.. آرسنال لمواصلة احتلال الصدارة.. وليفربول يصطدم بأستون فيلا

ارسنال

ارسنال

يعود الدوري الإنجليزي بعد توقف دام لـ42 يومًا، بسبب مونديال العالم الذي أقيم بقطر في الفترة بين 20 نوفمبر المنصرم، وحتى 18 ديسمبر الجاري، والذي توج به منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

وتقام مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي، على مدار ثلاثة أيام، بداية من الاثنين الموافق 26 ديسمبر وحتى الأربعاء الموافق 28 ديسمبر.

Premier League - Wikipedia

ويتصدر فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب المنتخب الوطني محمد النني، جدول الترتيب برصيد 37 نقطة جمعها من 14 مباراة، بتحقيقه الفوز في 12، وتعادله في مباراة، وخسارته في أخرى.

أما مانشستر سيتي "حامل اللقب" فيأتي بالمركز الثاني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما.

أما المركز الثالث، فيسيطر عليه فريق نيوكاسل، الذي خاض 15 مباراة، وجمع 30 نقطة عن طريق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة مواجهة وحيدة.

ورابعًا يتواجد توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي كونتي برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4.

فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ويليه ليفربول برصيد 22 نقطة، فيما يقبع تشيلسي بالمركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ويتذيل وولفرهامبتون الجدول برصيد 10 نقاط، ويسبقه ساوثامبتون برصيد 12 نقطة في المركز التاسع عشر، وبالمركز الثامن عشر، أول مراكز الهبوط، يأتي الصاعد حديثًا نوتنجهام فورست برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن كل من إيفرتون ووست هام.

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي

وتعد أبرز مواجهات الجولة الـ17، هي مواجهة فريق ليفربول، بقيادة قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، والذي يحل ضيفًا على فريق أستون فيلا، في مباراة تقام عند السابعة والنصف مساءً على ملعب الفيلا بارك، بمدينة برمنجهام الإنجليزية.

ويواجه فريق توتنهام نظيره برينتفورد على ملعب الأخير، في المباراة الإفتتاحية للجولة، عند الساعة الثانية والنصف عصرًا، ويلتقي ليستر سيتي بنظيره نيوكاسل، على ملعب كينج باور، في تمام الخامسة.

فيما يصطدم المتصدر أرسنال، بفريق وست هام في ختام مباريات الإثنين، عند العاشرة مساءً، على ملعب الإمارات، في مباراة يسعى فيها المتصدر، للابتعاد بصدارة جدول الترتيب، عن ملاحقه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وتلعب مباراتين باليوم الثاني "الثلاثاء" من الجولة الـ17، وهما مواجهتي تشيلسي ضد بورنموث، ومانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست، عند الساعة السابعة والنصف، والساعة العاشرة على الترتيب.

بينما تختتم مباريات الجولة، بمباراة ليدز يونايتد، الذي يستضيف فريق مانشستر سيتي على ملعب إيلاند رود، عند العاشرة مساءً.

Premier League Trophy Icon Case Study | Epicicons

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن