جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل رونالدو.. شبيه جاتوزو.. وحارس المغرب يقترب من الدوري الفرنسي

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

وولفرهامبتون يضم نجم أتلتيكو مدريد

أعلن نادي وولفرهامبتون ووندرز، التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماتيوس كونيا، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، على أن ينضم إلى معسكر الذئاب، بدءًا من 1 يناير المقبل.

البرازيلي ماتيوس كونيا، البالغ من العمر 23 عامًا، ارتدى قمصان سيون السويسري، لايبزيج الألماني، هيرتا برلين الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، منذ أن بدأ الرحلة الأوروبية في 2017.

وكشف وولفرهامبتون عبر موقعه الرسمي، التوصل إلى اتفاق رسمي مع أتلتيكو مدريد بشأن ضم البرازيلي ماتيوس كونيا، حتى صيف 2027.

ذا صن

كانتي مطلوب في السعودية

يستهدف نادي النصر، ضم الفرنسي نجولو كونتي في صيف 2023، فور نهاية عقد اللاعب مع تشيلسي الإنجليزي، حيث يعتزم السعوديون، استقدام نجوم لعبة كرة القدم إلى الدوري المحلي، بعد أنباء وصول كريستيانو رونالدو.

وتبحث المملكة العربية السعودية عن جذب اللاعبين العالميين، ضمن خطتها الموضوعة من أجل استضافة كأس العالم 2030.

ذا تيليجراف

بديل رونالدو في مانشستر يونايتد

يضع نادي مانشستر يونايتد، اسم الهولندي كودي جاكبو المتألق في كأس العالم 2022، ضمن قائمة اللاعبين المحتملين من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقدم ليدز يونايتد إلى جانب ساوثهامبتون عروضًا رسمية إلى جاكبو، لكن الهولندي صاحب الـ23 عامًا ينتظر خطوة أكبر، مع اهتمام مانشستر يونايتد الذي ينوي عرض 43 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

دي يونج يجبر برشلونة

أجبر الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، إدارة الفريق الكتالوني، على تغيير قرارها بشأن مستقبله.

وتألق دي يونج خلال المباريات الأخيرة له مع برشلونة، من ثم تألقه في كأس العالم 2022، جعله لاعبًا لا يمكن المساس بها في تشكيل برشلونة.

سبورت

رحيل لاعب أتليتكو

رحل ماتيوس كونيا عن صفوف أتلتيكو مدريد بعد عام ونصف فقط من انضمامه للروخيبلانكوس.

وانضم كونيا لصفوف وولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد إكماله الكشف الطبي في وقت لاحق هذا الأسبوع.

آس

عرض لإيسكو

كشف تقرير صحفي إسباني، عن عرض مغر من الدوري الأمريكي، لإيسكو لاعب ريال مدريد وإشبيلية السابق.

ويهتم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بضم إيسكو كلاعب حر.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس يفكر في فيليكس

وضع باريس سان جيرمان الفرنسي، البرتغالي جواو فيليكس، على قائمة تعاقداته، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع منتخب المغرب، بمونديال قطر.

وبحسب التقارير، فلم يفتح باريس سان جيرمان محادثات ملموسة للتوقيع على جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب يعد ضمن أولويات التعاقد بالنسبة للنادي الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي.

لو باريزيان

ليل يرغب في حارس المغرب 

أصبح منير المحمدي حارس الوحدة السعودي، تحت متابعة نادي ليل الفرنسي، الذي يأمل في الحصول على توقيعه خلال موسم الانتقالات بيناير المقبل.

وشارك منير مع المغرب، أمام منتخب بلجيكا في دور المجموعات في مباراة انتهت بفوز أسود الأطلس بهدفين، ونجح المحمدي في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراة.

وتتوالى العروض على أغلب لاعبي منتخب المغرب، وعلى رأسهم عز الدين أوناحي وسفيان أمرابط، وذلك بعد تحقيق إنجاز تاريخي في مونديال قطر الأخير ببلوغ المربع الذهبي.

الصحافة الإيطالية

 

لاجازيتا ديلو سبورت

جاتوزو: رأيت في كأس العالم لاعبا يشبهني

أكد جيانرو جاتوزو، المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني، أنه شاهد لاعبا خلال مباريات كأس العالم الأخيرة بقطر يشبهه في طريقة اللعب.

وبسؤال خلال مقابلة صحفية عن اللاعب الوحيد الذي يشبهه رد قائلا: "لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت لاعباً مثلي ، لكنني رأيته في كأس العالم".

وأضاف لاعب ميلان السابق، أن المغربي سفيان أمرابط يشبهه، لافتا أن لاعب فيورنتينا يشبهه عندما كان عمره 27 عام.

الصحافة الألمانية

بيلد

اقتراب رحيل بواتينج من ليون

رغم أن مدرب ليون الفرنسي قرر انضمام جيروم بواتينج لاعب الفريق، إلى معسكر دبي استعدادا لعودة الدوري الفرنسي، إلا أن إدارة ليون قررت عدم تجديد عقد اللاعب الألماني الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وخضع بواتينج لعملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة بعد إصابته في الدوري الفرنسي ببداية الموسم الحالي، وذلك بعد أن أبدى بيتر بوس مدرب الفريق، انتقاده للاعب الألماني في الفترة الأخيرة وبالتالي قرر خفض راتبه.

د ب أ

جماهير ألمانيا تدعو الشرطة لإعادة النظر في التعامل معها

لا ترى روابط جماهير كرة القدم في ألمانيا أي تحسن  في العلاقة بين الجماهير وضباط الشرطة منذ رفع قيود فيروس كورونا المستجد، ودعت إلى إعادة التفكير في كيفية التعامل مع جماهير كرة القدم.

وقال أوليفير ويب من اتحاد مكاتب دعم الجمهور الرياضي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: "لم نلحظ أي تحسن ، رغم أنه كان هناك وقت كاف لإعادة التفكير، وأن الجماهير أظهرت الشعور بالمسؤولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن