جميع المباريات

إعلان

"أكثر من سجل خارج أرض ليفربول".. صلاح يكتب 4 أرقام قياسية في الفوز على أستون فيلا

صلاح

محمد صلاح من مباراة أستون فيلا وليفربول

تمكن النجم محمد صلاح من كتابة 4 أرقام قياسية، في مباراة فوز نادي ليفربول مساء اليوم الإثنين، على حساب منافسه أستون فيلا (3-1)، على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول يخوض مباراته الرسمية الثانية بعد كأس العالم 2022.

وخسر ليفربول على يد مانشستر سيتي (3-2)، في لقاء أقيم بينهما ضمن دور الـ16 من منافسات كأس كاراباو.

وعاد ليفربول، بفضل محمد صلاح، إلى سكة الانتصارات، إثر تسجيل هدف وصناعة آخر، ما حقق به، 4 أرقام قياسية، نستعرضها خلال السطور التالية:

- سجل محمد صلاح، في شباك أستون فيلا، أسرع أهدافه في موسم 2022-2023، في كل المسابقات الرسمية، بعدما هز الشباك في الدقيقة 4:37.

- أصبح محمد صلاح أكثر من سجل خارج الديار بقميص ليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 55 هدفًا، متساويًا مع مايكل أوين.

- بات محمد صلاح، ثاني لاعب في تاريخ ليفربول، يتمكن من تسجيل أكثر من 50 هدفًا وصناعة 50 آخرين في الوقت نفسه في الدوري الإنجليزي، بعد الإنجليزي ستيفن جيرارد.

- وصل محمد صلاح إلى المركز الخامس في ترتيب أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في كل المسابقات الأوروبية، موسم 2022-2023، بعد إيرلينج هالاند (24) وكيليان مبابي (19) وروبرت ليفاندوفسكي (18) وكريستوفر نكونكو (17).

ورفع ليفربول رصيد نقاطه إلى 25 نقطة في المركز السادس، فيما بقي أستون فيلا بالمركز الثاني عشر بـ18 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن