جميع المباريات

إعلان

كلوب عن مدافع ليستر: أعرف شعوره.. مررت بما مر به من قبل

كلوب

يورجن كلوب

تعاطف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مع ويت فايس مدافع ليستر سيتي بعدما سجل ثنائية بالخطأ في مرماه ليقلب النتيجة من تقدم فريقه، لفوز لصالح أصحاب الأرض.

وانتصر ليفربول على ملعب آنفيلد، بنتيجة 2-1 أمام ليستر سيتي، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، سجلهما المدافع الدنماركي بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة، أصبح ليفربول في المركز السادس برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد ليستر عند النقطة 17 في المركز الثالث عشر.

وقال كلوب عبر الموقع الرسمي لناديه أن النتيجة مُرضية للغاية لكننا جميعا شاهدنا المباراة ولم يكن هذا هو أفضل أداء لنا ونحن بالطبع نعلم ذلك.

وعن التعاطف مع ويت فايس قال كلوب: "مررت بنفس الأمر مرة واحدة في مسيرتي، أشعر به.. لقد كان سيء الحظ، الهدف الأول كان صعبًا بشكل أكبر، والهدف الثاني تقدم فيه بأقصى سرعة لإنقاذ مرماه، لكن بدلًا من ذلك أدخل الكرة الشباك بالخطأ.. بالطبع كان يومًا سيئًا بالنسبة له".

وأضاف كلوب: "أشعر بالتعاطف معه لكن كل ما أقوله لن يغيره، من الواضح أن اللاعب سيتخطى هذا الأمر، وسيساعد بريندان رودجرز في ذلك وسيكون كل شيء على ما يرام".

وتحدث كلوب قائلًا عن أحداث المباراة: لا أتذكر الكثير من الأهداف التي استقبلناها من ركلة مرمى، لقد انفرد ديوسبيري بمرمانا ولم يستطع أليسون إنقاذ الفرصة وتأخرنا في النتيجة".

وتابع: "الهدف الثاني لنا تم تسجيله ببراعة، من المؤسف أن الكرة ارتطمت بالقائم، والأكثر سوءً بالنسبة إلى ليستر، أنه أيضًا كان هدفًا عكسيًا".

واستكمل كلوب: "ألكسندر أرنولد كان جيدًا، أعتقد أن الجميع يعرف مدى جودة هارفي بارنز في هذه اللحظات، وترينت كان استثنائيًا وعرف كيف يحد من خطورته".

وعن لقاء برينتفورد المقبل قال كلوب أن فريقه أمامه يومين فقط من أجل الاستعداد للمباراة، مؤكدًا أنه شاهد أجزاء كبيرة من مباراتهم أمام توتنهام، ويرى أنه فريق جيد ويمكنه التسبب في الكثير من المشاكل.

وأكمل كلوب حديثه بهذا الصدد قائلًا "لم أر بوضوح حتى الآن أي شيء من مباراتهم ضد وست هام ولكننا سنشاهدها أيضًا، لذلك علينا التأكد من استعدادنا لهم بشكل كاف، وهذا كل ما يقلقني في الوقت الحالي لضيق الوقت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن