جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة سانشو.. مستقبل سيلفا.. وطلب "فيفا" لتكريم بيليه

بيليه

بيليه

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
عودة سانشو

عاد جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد، إلى كارينجتون المركز التدريبي للفريق، من أجل الاستعداد للعودة للمشاركة في المباريات.

وسيبدأ سانشو تدريباته الانفرادية، من أجل استعادة لياقته البدنية بعد تعافيه من الإصابة، والاستعداد للمشاركة في المباريات من جديد مع مانشستر يونايتد.

ميرور
مستقبل برناردو

أثار برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل بشأن مستقبله مع الفريق السماوي، مع اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال سيلفا: "في يونيو، سنتحدث مرة أخرى لنرى ما هو الأفضل، أركز على مشروع مانشستر سيتي وسينتهي عقدي يوم 31".

وأضاف: "لن أخفي أن هدفي في السنوات الأخيرة، إذا حدث شيء جيد في مكان آخر، فربما انتقل إلى مشروع جديد".

ذا صن
آرسنال يرغب في حماية ساكا

يرغب نادي آرسنال الإنجليزي، في الحفاظ على خدمات بوكايو ساكا، أحد أفضل اللاعبين في تشكيل فريق الجانرز خلال الموسم الجاري.

وسيفعل نادي آرسنال بند تمديد عقد ساكا لمدة عام إضافي خلال الفترة المقبلة، قبل انتهاء عقده في الصيف المقبل، من أجل منعه من الانتقال إلى مانشستر سيتي أو ليفربول الناديين الذين يرغبان في ضمه.

الصحافة الإسبانية
ماركا
رونالدو قد يعود تشامبيونزليج

أثارت تقارير عالمية جدلًا كبيرًا حول مشاركة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم انتقاله إلى صفوف فريق النصر السعودي.

وأكدت التقارير أن هناك إمكانية لمشاركة النجم البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، في حال تأهل فريق نيوكاسل يونايتد حيث يتضمن عقده في النصر ذلك البند.

مودريتش يرفض النصر

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن الكرواتي لوكا مودريتش، تلقى عدة عروض من بينها عرضًا من النصر السعودي، غير أنه رفضها مفضلا البقاء في النادي الملكي.

وأضافت التقارير أن مودريتش تلقى فعلا اتصالات من إدارة نادي النصر السعودي، وعقد لقاء بين الطرفين في العاصمة الإسبانية مدريد التي زارها رئيس النادي السعودي وأعضاء مجلس إدارته في الفترة الأخيرة، ولكن اللاعب الكرواتي رفض ذلك.

موندو ديبورتيفو
رفض طلب برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة لديه فرصة ضئيلة للغاية في قبول الاستئناف المقدم ضد طرد جوردي ألبا، في مباراة الفريق الماضية ضد إسبانيول، في ديربي كتالونيا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ووصفت التقارير فرص قبول استئناف البارسا بشبه المعدومة حيث تظن أن القرار سيتعلق بشكل كبير بما كتبه الحكم ماتيو لاهوز في تقرير المباراة.
الصحف الفرنسية

ليون الرسمي
لوفرين يعود لناديه القديم

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، تعاقده مع المدافع الكرواتي ديان لوفرين (33 عامًا) بعقد حتى عام 2025.

وكان لوفرين لعب 3 مواسم مع ليون، قبل أن ينتقل إلى ساوثامبتون الإنجليزي عام 2013، والذي انتقل منه إلى ليفربول، ومنه إلى زينيت الروسي ليعود لليون مرة أخرى.

ليكيب
المجبري يقترب من مارسيليا

أصبح حنعبل المجبري، لاعب مانشستر يونايتد الذي يلعب معارًا لفريق برمنجهام حتى نهاية هذا الموسم، قريبًا من الانتقال لفريق مارسيليا الذي يرغب في اعادته مرة أخرى للدوري الفرنسي.

ابن الـ20 عامًا انتقل إلى يونايتد قادمًا من موناكو، لكنه لم يتمكن من الحصول على مكان في التشكيل الأساسي للفريق الإنجليزي، لتتم إعارته إلى برمنجهام.

الصحافة الألمانية
T-online
نجم الدنمارك ينتقل إلى الدوري الألماني

حصل فريق هوفنهايم الألماني على توقيع كاسبر دولبرج، لاعب منتخب الدنمارك حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وأوضح التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما سيعار لنهاية الموسم إلى هوفنهايم، مع وجود بند إعادة الشراء حتى عام 2024 مقابل 20 مليون يورو.

د ب أ
الفيفا سيطالب جميع دول العالم بإطلاق أسم بيليه على أحد ملاعبها

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الفيفا سيطالب جميع دول العالم بإطلاق أسم الأسطورة البرازيلي الراحل بيليه على أحد ملاعبها.

وتوفى بيليه يوم الخميس الماضي عن 82 عاما بعد مسيرة حافلة شهدت تسجيله أكثر من 1000 هدف، ومساهمته في تتويج المنتخب البرازيلي بلقب كأس العالم ثلاث مرات ، ليصبح هو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يحقق هذا الإنجاز.

ويتواجد إنفانتينو في البرازيل لحضور مراسم تشييع جثمان بيليه، ونقلت عنه وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) القول "سنطالب كل دولة في العالم بتسمية أحد ملاعب كرة القدم لديها بأسم بيليه".

وفي أبريل 2021 تخلت ولاية ريو دي جانيرو عن مخطط لإطلاق أسم بيليه على أستاد ماراكانا، بعد رفض عمدة الولاية.

الصحافة الإيطالية
سكاي سبورت

رحماني يقترب من التجديد مع نابولي

اقتربت إدارة نادي نابولي الإيطالي من تجديد عقد اللاعب أمير رحماني والذي ينتهي بنهاية موسم 2024.

ومن المحتمل أن يحصل نابولي على توقيع لاعب هيلاس فيرونا السابق، لتجديد التعاقد خلال الأسبوع المقبل.

توتو ميركاتو
إنتر يراقب مدافع فالنسيا

يفكر نادي إنتر الإيطالي في المستقبل والمدافعين المحتملين الذين يمكن أن يضمهم في انتقال مجاني في ضوء الموسم المقبل.

ومن بين اللاعبين الذين يفكروا في التعاقد معهم إنتر، اللاعب الغيني مختار دياخابي، مدافع فالنسيا البالغ من العمر 26 عامًا.
وستكون تلك الصفقة، فرصة مثيرة للاهتمام ومنخفضة التكلفة لإنتر، وأيضًا يبدو أن اللاعب مستعدًا لتلك التجربة بعد 5 مواسم مع فالنسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن