جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تجديد عقد ميسي.. آرسنال مهتم بهازارد.. وصفقة هجومية ليونايتد

ميسي

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

فيليكس يخضع للكشف الطبي

يخضع جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، للكشف الطبي في لندن، تمهيداً للانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

وسافر جواو فيليكس عبر طائرة خاصة مع صديقته إلى لندن، من أجل الخضوع للكشف الطبي، قبل أن يتمم انتقاله إلى البلوز لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ميرور

يونايتد قريب من ضم مهاجم بيرنلي

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من إتمام ضم الهولندي فوت فيجورست لاعب نادي بيرنلي الإنجليزي المعار إلى فريق بشكتاش التركي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وسيدفع مانشستر يونايتد مبلغ 3 ملايين جنيه استرليني لفريق بشكتاش من أجل قطع إعارة اللاعب الهولندي، وضمه من فريق بيرنلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ذا صن

عرض جديد لجيرارد

تلقى ستيفين جيرارد المدير الفني السابق لنادي أستون فيلا الإنجليزي، عرضاً لتدريب المنتخب البولندي، عقب إقالته من الفريق الإنجليزي.

وسيقدم الاتحاد البولندي لكرة القدم، عرضاً لأسطورة منتخب إنجلترا، من أجل خلافة تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب بولندا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عوائد السوبر الإسباني

أصبحت بطولة كأس السوبر الإسباني، تحمل طابعا ماديا كبيرًا للأندية المشاركة، بعد أن تحولت لدورة مجمعة تُلعب في بداية العام بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت تقارير إسبانية عن العوائد المالية لكل فريق يشارك في السوبر، حيث يحصل الأربعة أندية التي تشارك على 6 ملايين يورو نظير المشاركة فقط.

النصيري يرفض وست هام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية، رفض من جديد العرض الذي قدمه فريق وست هام من أجل ضمه خلال الميركاتو الحالي.

وأكد المصدر ذاته، أن وست هام يونايتد قدم عرضا للاعب المنتخب المغربي للمرة الثانية، يبلغ 20 مليون يورو، علما أن النادي الإنجليزي كان قد قدم عرضا أولا قبل عام ونصف بقيمة 30 مليون يورو ولكنه قوبل بالرفض.

موندو ديبورتيفو

آرسنال مهتم بهازارد

كشف تقرير صحفي إسباني، عن عرض إنجليزي مميز للبلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد، لضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ويهتم آرسنال بالتعاقد مع هازارد في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خصوصًا بعد ابتعاده عن الصورة في ريال مدريد.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

مشاجرة عنيفة بين مشجعي روما ونابولي

التقت مجموعة من المشجعين المنتمين إلى روما ونابولي، صدفة، في أثناء ذهاب كل منهما إلى الحضور لمباريات فرقهما، حيث كان رفاق المدرب جوزيه مورينيو يستعدون لمواجهة ميلان في سان
سيرو، فيما كان رفاق المدرب لوتشيانو سباليتي، في طريقهما لمدينة جنوة، من أجل حضور لقاء سامبدوريا.

وألقت قوات الشرطة الإيطالية، القبض على اثنين من المشجعين من جماهير روما ونابولي، قبل إطلاق سراحهما لاحقًا.

نابولي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 44 نقطة، فيما يحل روما سابعًا بـ31 نقطة.

سكاي سبورت إيطاليا

أتلتيكو يستهدف ديباي

يضع أتلتيكو مدريد الإسباني، اسم المهاجم الهولندي ممفيس ديباي على الطاولة، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023.

أتلتيكو يبحث عن بديل البرتغالي جواو فيليكس، بعدما بات على أعتاب انضمامه إلى تشيلسي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في صفقة تقدر بـ13 مليون يورو، مع عدم وجود أي بنود تخص إلزامية الشراء أو أحقيتها.

ويظهر ديباي بعد خروجه من حسابات برشلونة الفنية، ضمن المطلوبين كذلك في عدد من أندية أوروبا، أبرزها يوفنتوس وروما.

الصحافة الفرنسية

مدرب باريس: نريد تجديد عقد ميسي

أكد كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، أن إدارة ناديه تريد تجديد عقد ليونيل ميسي في الفترة المقبلة، والذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال جالتييه في تصريحات صحفية: "أعلم أن هناك مناقشات مع ميسي وأن الإدارة فتحت الأمر معه من أجل حسمه قبل انتهاء عقده بشكل نهائي".

وأضاف: "ما أعرفه أن ليونيل سعيد في باريس، لكن الأمر متروك له لمعرفة ما يتعلق بمشروع باريس، النادي يريد حقًا تمديد عقده".

لو باريزيان

باريس يرفض الاستقبال الخاص لميسي

رفض نادي باريس سان جيرمان إقامة استقبال خاص للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد عودته لتدريبات الفريق العاصمي خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان سيقيم احتفال خاص لميسي في أول مباراة ببطولة الدوري الفرنسي، لكن يخشى الفريق أن يتعرض ميسي لصافرات استهجان بسبب أنه حقق الفوز في المباراة النهائية أمام منتخب فرنسا.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان اكتفى فقط بالاستقبال الخاص والدرع الذي أهداه الجهاز الفني له في أول تدريب بعد عودته من أجازة الاحتفال بكأس العالم.

الصحافة الألمانية

كيكر

صدمة جديدة لبريمن

أعلن نادي فيردر بريمن الألماني التشخصي المبدئي لإصابة لاعبه رومانو شميد، الذي تعرض لها في معسكر تدريب فريقه.

وتعرض لاعب فيردر بريمن، لإصابة قوية في الركبة اليسرى، وتبين أنها عبارة عن تمزق خفيف في الرباط الداخلي، ونتيجة لذلك سيغيب اللاعب النمساوي في الأسابيع المقبلة، كما سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي.

د ب أ

فولفسبورج يسعى لضم كوزا

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي فولفسبورج الألماني مهتم بضم الظهير الأيسر الفرنسي نيكولاس كوزا من صفوف مونبلييه.

ووفقا للتقارير الصحفية فإن التعاقد مع كوزا سيتم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع فريقه الفرنسي.

وأوضحت التقارير أن فولفسبورج توصل لاتفاق حول البنود الشخصية للعقد مع كوزا البالغ عمره 24 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن