جميع المباريات

إعلان

أرتيتا يتحدث عن ديربي توتنهام.. حالة جيسوس وساكا.. وصراع الصدارة

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

أبدى الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، تحمسه لخوض مباراة ديربي شمال لندن ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مشيرًا إلى حالة الثنائي جابرييل جيسوس، وبوكايو ساكا.

ويحل أرسنال ضيفًا على جاره توتنهام على ملعب "توتنهام هوتسبير" مساء بعد غدٍ الأحد ضمن الجولة 20 من المسابقة.

ويحتل أرسنال المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة من 17 مباراة، بفارق 5 نقاط من مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني.

بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 33 نقطة من 18 مباراة، متخلفًا بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع بعد خوض 17 مباراة.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة "أحب مباراة الديربي، إنها واحدة من أكبر المباريات في الموسم، نعلم ما تعنيه هذه المباراة".

وأضاف المدرب الإسباني "مباراة توتنهام عاطفية للغاية، شعور لا يصدق عندما تكون على أرض الملعب، يمكنك أن تشعر بالتوتر والجو المحيط به".

وأكمل "لاعبو توتنهام يبدأون المباريات بالعدوانية في بعض الأحيان، لكن لديهم عناصر لإحداث المشاكل، سنستعد للمباراة بأفضل طريقة، وبعد ذلك سنترك اللاعبين ليفعلوا ما يتعين عليهم القيام به".

وعن المفاوضات مع ميخايلو مودريك، لاعب شاختار دونيتسك الشاب، علق "لا يمكنني الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي، نسعى لإبرام الصفقات التي حددناها، نحن قريبون من ذلك، وسنستمر في المحاولة".

وعن موقف جابرييل جيسوس، الذي يغيب عن أرسنال منذ 12 نوفمبر الماضي بسبب الإصابة، قال أرتيتا "اللاعب يواصل البرنامج الطبي الذي وضع له، لكنه مازال بعيدًا بعض الشيء عن العودة إلى الفريق، أود أن أراه في الملعب قريبًا، لكني لا أعتقد أن يحدث ذلك، دعونا نرى".

أما عن بوكايو ساكا الذي خرج مصابًا من مباراة أوكسفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي، أوضح المدرب "لست قلقًا، أعتقد أنه سيكون بخير".

وبسؤاله عن تعليقه على موقف الفريق في سباق صدارة الدوري الإنجليزي، رد أرتيتا "نحن نواجه التحدي، وأمامنا فرصة للفوز باللقب، نحن ندرك الوضع الذي نحن فيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن