جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ثقة كونتي.. بوسكيتس يثير الغموض.. واعتراف مدافع ألمانيا

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية، أو الإسبانية، أو الإيطالية، أو الفرنسية، أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

توتنهام الرسمي

كونتي يثق بجماهير توتنهام

يتوقع أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير أن تلعب الجماهير دورا كبيرا في مباراة أرسنال في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" اليوم الأحد.

وقال كونتي: "توقعاتي دائما في محلها، جماهيرنا لم يتخلوا عنا أبدا لأنه في كل مرحلة مهمة من الموسم يدعموننا في المواقف الإيجابية والسلبية".

وأضاف: "بالتأكيد نعلم مدى أهمية المباراة بالنسبة للجماهير، وذلك للمنافسة التقليدية بين توتنهام وأرسنال، الموسم الماضي أتذكر الأجواء الرائعة هنا وهي أجواء أنا متأكد أننا سنعايشها في المباراة المقبلة".

بي بي سي

مزحة هدف الديربي

قال مانويل أكانجي مدافع مانشستر سيتي إن الهدف الذي سجله برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد في الديربي "يعد مزحة".

وصرح أكانجي: "الهدف جاء من تسلل، ماركوس راشفورد كان متسللًا بشكل واضح، أعتقد أنه شارك في اللعبة لأنه جرى أمامي، وكان مستعدًا لتسجيل الهدف بنفسه".

وتابع: "أعرف أنه لم يلمس الكرة، لكنه جري نحو 30 مترًا، الحكم لم ينظر حتى إلى الموقف".

وفاز مانشستر يونايتد على ضيفه سيتي بنتيجة 2-1 على "أولد ترافورد" أمس السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول إيكو

وعد أرنولد

قدم ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول وعدًا لجماهير الفريق بتحسن النتائج خلال الفترة المقبلة، بعد الهزيمة على يد برايتون بثلاثية نظيفة أمس السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكتب أرنولد عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "أداء الفريق لم يكن جيدًا بما يكفي في مباراة برايتون، نحتاج أن نقدم أداءً أفضل، وسنفعل ذلك".

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

نجم بيتيس مطلوب في الدوري الإنجليزي

يظهر اسم النجم البرازيلي لويز هنريكي على طاولة عدد من أندية الدوري الإنجليزي، أبرزها أرسنال ومانشستر يونايتد، بعدما قدم مستويات جيدة جدًا مع ريال بيتيس في الليجا.

هنريكي القادم من نادي فلومينينسي البرازيلي، لن يغادر صفوف النادي الأندلسي بمقابل مادي يقل عن 100 مليون يورو.

واستطاع هنريكي صاحب الـ22 عامًا، تقديم تمريرتين حاسمتين في مواجهة برشلونة بكأس السوبر الإسباني، عندما تعادل الطرفان (2-2)، قبل تفوق الكتلان، بفضل ركلات الحظ.

سبورت

بوسكيتس لم يحدد مستقبله مع برشلونة

ما يزال سيرجيو بوسكيتس غامضًا بشأن تحديد مستقبله مع كرة القدم، إما البقاء مع برشلونة لموسم إضافي، أو الرحيل عن ملعب كامب نو صيف 2023.

ورفض بوسكيتس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي كأس السوبر الإسباني، كشف ملامح مستقبله، موضحًا أنه يركز فقط على مساعدة برشلونة في مواجهة ريال مدريد.

بوسكيتس لديه عرض من المنطقة العربية، يشاع بأنه من النصر السعودي.

ماركا

إصرار ريال مدريد

يصر ريال مدريد على التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، صيف 2023، لكن المفاوضات بينهما لن تكون سهلة على الإطلاق.

بيلينجهام لم يبلغ دورتموند حتى الآن، بموقفه من الرحيل نحو ريال مدريد أو النظر في العروض الأخرى.

ويحظى بيلينجهام باهتمام واسع من أندية مانشستر سيتي، ليفربول وباريس سان جيرمان، إضافة إلى الريال الذي عرض 100 مليون يورو.

ويطالب بوروسيا دورتموند بالحصول على 120 مليون يورو، في انتظار ما تؤول له المفاوضات بين الطرفين، قريبًا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مهاجم باريس ينتقل إلى وولفرهامبتون

أصبح المهاجم الإسباني بابلو سارابيا لاعب فريق باريس سان جيرمان على أعتاب الدوري الإنجليزي في يناير الجاري من خلال الانتقال لصفوف فريق وولفرهامبتون.

وأعلن كريستوف جالتير المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أن سارابيا غير سعيد بالتواجد مع باريس، قائلاً :"لا فائدة من إبقاء لاعبين غير سعداء في الفريق".

وانتقل صاحب الـ30 عامًا إلى صفوف باريس في صيف 2019 قادمًا من إشبيلية قبل أن يخوض فترة على سبيل الإعارة مع سبورتنج لشبونة.

سن موكوكو "مشكوك فيه"

كم عمر يوسف موكوكو؟ هذا السؤال التي تناولته صحيفة "ليكيب" حول حقيقة سن مهاجم بوروسا دورتموند الحالي.

موكوكو ولد عام 2004، إلا أن الصحيفة تتزعم العثور على شهادة ميلاد تظهر أن المهاجم الشاب ولد عام 2000.

والد اللاعب بالتبني كشف عن وثائق يدعى أن اللاعب يبلغ من العمر 22 عامًا وليس 18 عامًا.

الصحافة الألمانية

سكاي

اعتراف مدافع ألمانيا

كشف نيكلاس سولي مدافع بوروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا أنه تأثر سلبيًا بالمناقشات التي دارت حول شارة دعم المثليين في بطولة كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر.

وقال سولي: "نعم، لقد أزعجني ذلك شخصيًا، أعتقد أنه من الصواب والمهم التركيز على كرة القدم".

وردًا على الانتقادات التي تعرض لها بسبب أدائه في المونديال:"أعرف نفسي عندما ألعب مباراة جيدة أو سيئة، يتقاضى خبراء التحليل أجورًا مقابل التعبير عن آرائهم، هذا حقهم وجزء من وظيفتي التعامل معها ولكن أعتقد أنني أبليت بلاءً حسنًا".

ضربة لدورتموند قبل استئناف البوندسليجا

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تشخيص إصابة لاعبه البلجيكي توماس مونييه بتمزق عضلي وذلك قبل العودة لاستئناف مسابقة الدوري الألماني.

وبات من المرجح أن يفقد دورتموند ظهيره الأيمن توماس مونييه لفترة طويلة بسبب تلك الإصابة.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

سلاح رانييري السري

عاد كلوديو رانييري إلى كالياري بعد 31 عامًا وأثبت أنه يواكب العصر من خلال الكشف عن سلاحه السري بارتداء ساعة ذكية خلال المباريات.

وشوهد رانييري أثناء المباراة وهو يهمس بشيء في معصمه، وحين تم سؤاله عن هذا الأمر رد قائلا بطريقة ساخرة: "كنت أتحدث مع نفسي" .

وأضاف: "لديّ هذه الهواتف الجديدة والساعات الذكية، لذلك أسجل الملاحظات وعندما أشاهد المباراة مرة أخرى، أعرف اللحظات التي يجب البحث عنها".

سكاي سبورت

معجزة لاتسيو

ظهر ماوريتسيو ساري مدرب لاتسيو "منزعجًا" في المؤتمر الصحفي من انتقاد إنجازاته حتى الآن مع الفريق الإيطالي.

وقال ساري:" لاتسيو ليس لديه الكثير من التاريخ في التأهل لدوري الأبطال، لكننا في المركز الخامس والناس يتصرفون وكأنها كارثة".

وأتم :"تظهر السنوات العشر الماضية أن لاتسيو ليس لديه تاريخ كبير في التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذا تمكنا من تحقيق الجودة، فستكون معجزة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن