جميع المباريات

إعلان

مهاجم عادي؟.. هالاند لا يسجل أهدافا في 50% من مبارياته مع كرة القدم

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند - مهاجم مانشستر سيتي

أبدى قطاع واسع من جماهير كرة القدم حول العالم، اندهاشه من غياب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند عن هز الشباك مع نادي مانشستر سيتي، في آخر 3 مباريات خاضها في كل المسابقات الرسمية، بموسم 2022-2023.

وصام هالاند عن إحراز الأهداف في المباريات الثلاث الماضية مع فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، ضد كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وساوثهامبتون في كأس كاراباو.

هالاند لا يسجل أهدافا في 50% من مبارياته مع كرة القدم

هالاند البالغ من العمر 22 عامًا، بات يروج له إعلاميًا، بوصفه أحد أبرز النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم، عطفًا على الأرقام القياسية التي بدأ في تحطيمها، الرقم تلو الآخر.

ودافع هالاند، عن شعارات 5 أندية أوروبية، هي برينه النرويجي، مولده النرويجي، ريد بول سالزبورج النمساوي، بوروسيا دورتموند الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وسجل هالاند مع الأندية التي ارتدى قمصانها في مسيرته الرياضية، حتى الآن، 162 هدفًا، إلى جانب تقديم 39 تمريرة حاسمة، في 207 مباراة في كل المسابقات، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

واستطاع هالاند، التألق مع الفرق التي لعب بين صفوفها، باستثناء برينه النرويجي، حيث كان في سن السادسة عشر، كما أنه لم يخض سوى 422 دقيقة فقط في موسم 2015-2016، لذا لم يسجل أو يصنع. 

بعد إلغاء سجل هالاند مع برينه، نجد أن مشاركات هالاند وصلت لـ190 مباراة فقط.

المفاجأة الرقمية التي يمكن ملاحظتها في مسيرة هالاند الاحترافية مع كرة القدم، أنه فوت فرصة تسجيل الأهداف في 95 من أصل 190 مباراة، بمعدل 50%. 

ونستعرض لكم في السطور التالية، عدد المباريات التي صام خلالها هالاند عن التهديف، في كل مواسمه، بدءًا من انضمامه إلى مولده النرويجي، وصولًا إلى منتصف يناير 2023..

- موسم 2016-2017: غاب عن تسجيل الأهداف في 16 مباراة مع مولده النرويجي

- موسم 2017-2018: غاب عن تسجيل الأهداف في 17 مباراة مع مولده النرويجي

- موسم 2018-2019: غاب عن تسجيل الأهداف في 6 مباريات مع كل من مولده النرويجي وريد بول سالزبورج النمساوي

- موسم 2019-2020: غاب عن تسجيل الأهداف في 14 مباراة مع كل من ريد بول سالزبورج النمساوي وبوروسيا دورتموند الألماني

- موسم 2020-2021: غاب عن تسجيل الأهداف في 20 مباراة مع بوروسيا دورتموند الألماني

- موسم 2021-2022: غاب عن تسجيل الأهداف في 13 مباراة مع بوروسيا دورتموند الألماني

- موسم 2022-2023: غاب عن تسجيل الأهداف في 9 مباريات مع مانشستر سيتي الإنجليزي، حتى الآن

بالتأكيد لا يبدو إيرلينج هالاند أبدًا، مهاجمًا عاديًا، لكن المؤكد أن الدفاعات التي واجهته في مسيرته الرياضية مع كرة القدم، تمكنت من إيقافه في 50% من مبارياته، بواقع 95 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

3

تشكيل أتلتيكو مدريد: حراسة المرمى: يان أوبلاك. خط الدفاع: ناهويل مولينا، أكسيل فاتسيل، راؤول خيمينيز، ماريو هيرموسو، سيزار أزبلكويتا. خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، رودريجو دي بول. خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن