جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مصير نافاس.. رقم قياسي لميسي.. وأوناحي ينتظر نابولي

أوناحي

أوناحي لاعب المغرب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية، أو الإسبانية، أو الإيطالية، أو الفرنسية، أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أرسنال يستهدف ديكلان رايس

يستهدف نادي أرسنال، التعاقد مع ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرسنال على استعداد لدفع مبلغ 80 جنيه استرليني وكسر الرقم القياسي للتعاقدات في النادي، من أجل الحصول على خدمات رايس خلال الصيف المقبل.

ذا صن

غياب ثنائي يونايتد

أصبح الثنائي البرازيلي كاسيميرو وفريد لاعبا مانشستر يونايتد، مهددين بالغياب عن مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي.

وإذا تحصل الثنائي كاسيميرو وفريد على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقهم مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس، سيتم إيقافهم في مباراة أرسنال لتراكم البطاقات.

جاهزية فيجورست

أصبح الهولندي فوت فيجورست لاعب مانشستر يونايتد الجديد، جاهزاً مع الفريق في المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

وشارك فيجورست في تدريبات مانشستر يونايتد للمرة الأولى، منذ انضمامه للفريق، ليبدأ التحضيرات للتواجد في مباراة كريستال بالاس.

الصحافة الإسبانية

ماركا

النصر ونافاس

بدأ نادي النصر السعودي البحث عن حارس مرمى جديد، بعد إصابة حارسه الأساسي الكولومبي ديفيد أوسبينا، بكسر في عظام المرفق، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة لاتقل عن 6 أسابيع.

وكشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي النصر، في مفاوضات لضم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، بناء على طلب المدير الفني رودي جارسيا.

موقف بيريز

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة مساء الأحد الماضي، من ضم صفقات جديدة قبل نهاية يناير الحالي.

وأوضحت التقارير أنه لن تكون هناك تحركات مجنونة وغير مخطط لها من قبل إدارة ريال مدريد، ولذلك لن تتحرك من أجل شراء أي لاعبين في سوق الانتقالات الشتوي.

موندو ديبورتيفو

مكافأة في برشلونة

كشفت الصحيفة عن المكافأة التي منحها المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز للاعبي برشلونة بعد الفوز العريض والمستحق على ريال مدريد 3-1 والتتويج بكأس السوبر الإسباني الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

ومنح تشافي لاعبيه يومين راحة مكافأة لهم على ما قدموه في المباراة من أداء رفيع المستوى من شأنه أن يكون نقطة انطلاقة جديدة في تاريخ النادي الكتالوني الساعي إلى استعادة أمجاده.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رحيل ديلورت إلى نانت "مُعلق"

بات موقف الجزائري آندي ديلورت لاعب نيس معلقا مع ناديه، في ظل اهتمام نانت بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل نادي نيس في مفاوضات مع لوريان للتعاقد مه المهاجم النيجيري مهاجمهم تيريم موفي.

ولن يسمح نيس بمغادرة ديلورت إلا بعد التأكد من حسم صفقة التعاقد مع تيريم موفي.

وينافس لوريان نادي ريفييرا من أجل ضم المهاجم النيجيري في فترة الانتقالات الشتوية، وقد أرسل بالفعل عرضين إلى لوريان، أحدهما بقيمة 15 مليون يورو والآخر 18 مليون يورو، وتم رفض كلاهما من قبل مجلس الإدارة.

لو باريزيان

بيع قميص ميسي في مزاد برقم قياسي

بيع قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الذي ارتداه أمام أنجيه مقابل 43623 يورو في مزاد علني بعد اللقاء، الذي فاز به فريق العاصمة الفرنسية بنتيجة 2-0.

وتواجد قميص ميسي في مزاد علني بجانب 17 قميصا اخر لزملائه في الفريق الفرنسي، لكن قميص النجم الأرجنتيني حقق رقما قياسيا، بعدما حصل عليه عارض صيني كان عازمًا على إضافة هذا القميص إلى مجموعته.

الصحافة الألمانية

كيكر

إنذار لموكوكو

حذر المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند اللاعب يوسف موكوكو ووكيل أعماله، في ظل عدم التوصل لرد من اللاعب بشأن تجديد عقده.

وقال المدير الرياضي للنادي الألماني: "لقد وضعنا عرضًا جذابًا للغاية يمنحه مساحة كبيرة للتطور، يجب أن يؤدي ذلك إلى اتخاذ قرار، عليه أن يتماشى مع بيئته ومستشاره ، فأما التجديد أو نفترق".

د ب أ

كيلفين يبواه يستعد للسير على نهج عمه

يستعد المهاجم الغاني كيلفين يبواه نجل شقيق توني يبواه أسطورة الدوري الألماني لكرة القدم، للسير على نهج عمه من خلال اللعب في البوندسليجا.

ويستعد يبواه للانضمام إلى أوجسبورج الألماني على سبيل الإعارة قادما من جنوه المنافس بدوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وسيصبح يبواه رابع صفقة هذا الشتاء لأوجسبورج صاحب المركز الرابع عشر بالبوندسليجا، بعد ضم لاعب الوسط ارني إنجيلس والمهاجم ديون بيلخو والمدافع ديفيد كولينا.

الصحافة الإيطالية

Mattino

مصير أوناحي

ينتظر المغربي عز الدين أوناحي لاعب وسط فريق أنجيه الفرنسي، تقديم عرضا رسميا من نادي نابولي الإيطالي وذلك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويتصدر ليدز يونايتد سباق التعاقد مع أوناحي وذلك بعدما قدم عرضا رسميا لأنجيه الفرنسي من أجل التعاقد معه.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي أنجيه وافقت على كافة تفاصيل انضمام أوناحي لنابولي، لكن بعد تدخل ليدز الأمور أختلفت بسبب أن إدارة النادي الإيطالي لا تريد الدخول في حرب تسويقية مع ليدز في الوقت الحالي.

فوتبول إيطاليا

تشافي يرفض استبدال ديباي بمهاجم إنتر

رفض تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني استبدال الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق الكتالوني في صفقة تبادلية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدرب برشلونة رفض استبدال ديباي بمهاجم إنتر خواكين كوريا.

وينتهي عقد خواكين كوريا مع عملاق الدوري الإيطالي في يونيو 2025.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن