جميع المباريات

إعلان

14 دقيقة من هالاند تساوي 3 أهداف.. مانشستر سيتي يكرم ضيافة وولفرهامبتون

هالاند من مباراة سيتي وولفز

مانشستر سيتي وولفرهامبتون

قاد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، إلى تحقيق فوز كبير (3-0) على حساب ضيفه وولفرهامبتون ووندرز، في مباراة جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي بحث في لقاء الوولفز عن استمرار منافسة أرسنال على لقب الدوري الإنجليزي، في ظل فارق 5 نقاط لصالح فريق المدرب مايكل أرتيتا، مع خوض رفاق المدرب بيب جوارديولا، مباراة أكثر.

وشهدت الدقائق الخمس عشر الأولى، سيطرة مانشستر سيتي على مجريات اللعب أمام الوولفز، مع دفاعات قوية من الضيف الذي سعى إلى صناعة عدد من المحاولات الهجومية العكسية.

ولم يهدد رفاق النرويجي إيرلينج هالاند، مرمى البرتغالي خوسيه سا، بعد مرور 15 دقيقة.

أبرز ما ميز أول ربع ساعة من موقعة مانشستر سيتي، حصول ثلاثي وولفرهامبتون على بطاقة صفراء في 5 دقائق فقط، إذ أشهر الحكم، إنذارًا في وجه كل من اللاعبين ماريو ليمينا وماكس كيلمان، إلى جانب المدرب جولين لوبتيجي.

وتمكن إيرلينج هالاند من تسجيل هدف أول في الدقيقة 40، بعدما وضع رأسية متقنة في مرمى وولفرهامبتون، إثر عرضية مميزة من البلجيكي كيفن دي بروين، ليتقدم السيتزنز (1-0).

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 50، انبرى لها هالاند، ليحولها بنجاح إلى هدف ثانٍ في شباك وولفرهامبتون.

في الدقيقة 54، أكمل النرويجي إيرلينج هالاند، الهاتريك، بعدما هز شباك وولفرهامبتون للمرة الثالثة، إثر تلقي تمريرة رائعة من الجزائري رياض محرز، الذي تمكن من إحراز هدف رابع، ألغي بداعي التسلل.

وقلص مانشستر سيتي، صاحب الـ45 نقطة، الفارق النقطي مع أرسنال إلى نقطتين فقط، مع خوض النادي اللندني، مباراتين أقل، فيما بقى وولفرهامبتون ووندرز في المركز السابع عشر بـ17 نقطة.

وفي مباراة أخرى بالموعد نفسه، فرض برينتفورد التعادل السلبي (0-0) على مضيفه ليدز يونايتد، ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ورفع برينتفورد رصيد نقاطه إلى النقطة 30 في المركز الثامن، فيما بقي ليدز يونايتد بالمركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي، بـ18 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن