جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي..أزمة فينيسيوس.. بشرى سارة لبرشلونة.. ومنافسة بين ميلان وتوتنهام

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية، أو الإسبانية، أو الإيطالية، أو الفرنسية، أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
إقالة لامبارد

قرر نادي إيفرتون الإنجليزي، إقالة فرانك لامبارد المدير الفني للفريق، عقب عام من تعيينه كمدرب للفريق، بسبب سوء النتائج.

وتواصل فرهاد مشيري مالك نادي إيفرتون مع لامبارد عبر مكالمة هاتفية، أبلغه فيها بإقالته من تدريب الفريق.

ويعتبر مارسيلو بيلسا المدير الفني السابق لفريق ليدز يونايتد، هو الترشيح الأول لتولي تدريب إيفرتون خلفاً للامبارد.

ذا صن
موعد عودة جيسوس

كشف النجم البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، موعد عودته للملاعب بعد تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وقال جيسوس لحبيب نورمحمدوف لاعب بطولة القتال "يو إف سي" الذي كان يتواجد لمشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، إنه سيعود للمشاركة في غضون 5 أسابيع.

ذا جارديان
إصابة إنجز

سيغيب داني إنجز لاعب وست هام الجديد، لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في أول مباراة له مع الفريق.

ولن يشارك إنجلز على الأقل في المباراتين القادمتين لوست هام ضد نيوكاسل يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحافة الإسبانية
ماركا
منافس ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي هو المنافس الأقوى لريال مدريد في المفاوضات للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند.

في الفترة الأخيرة شهدت صراع بين ليفربول وريال مدريد حول ضم اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 19 عامًا إلى صفوفهما ، لكن لم يهتم أحد برغبة مانشستر سيتي في دخول هذا السباق.

أزمنة فينيسيوس

سلطت صحيفة ماركا الضوء على أزمة فينيسيوس جونيور التي تتفاقم في ريال مدريد من بعد عودته من بطولة كأس العالم 2022.

وعنونت صحيفة ماركا أزمة فينيسيوس بـ فينيسيوس في دائرة التركيز، حيث هناك حالة من القلق في ريال مدريد بسبب البرازيلي مؤخرًا وبسبب انشغاله بالاستفزازات التي يتعرض لها من جماهير ولاعبي الخصم في كل مباراة.

بشرى سارة لبرشلونة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف ثلاثة لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد في دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبحسب التقرير، فإن مدرب برشلونة تشافي، تلقى بشرى سارة قبل مباراة ريال سوسيداد على الرغم من خروج مدافع الفريق، أندرياس كريستنسن، مبكرًا بين الشوطين في مباراة الأخيرة.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
ميلان ينافس توتنهام لضم زانيولو

بات نادي ميلان مستعدا لتقديم عرض لروما من أجل الحصول على خدمات اللاعب نيكولو زانيولو، الذي يعد أيضًا هدفًا رئيسيًا لتوتنهام.

وأوضح المهاجم الإيطالي، والذي بقي 18 شهرًا على عقده مع روما، أنه يريد مغادرة النادي هذا الشهر، كونه غير راضٍ عن حالة عقده وعلاقته بالجماهير.
ويراقب ميلان نظيره توتنهام عن كثب بينما يستعد لتقديم عرض ملموس لزانيولو، ولديه ثقة في قدرته على الفوز بالسباق وحسم صفقة مهاجم روما.

توتو ميركاتو
جوليني يقترب من نابولي

أصبح اللاعب بييرلويجي جوليني على وشك الانضمام إلى نابولي ومن المتوقع أن يخضع لفحوصات طبية مع النادي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وبات جيولني على بعد خطوة واحدة فقط من الانضمام إلى نابولي ومن المتوقع أن يجري فحوصه الطبية مع النادي يوم الأربعاء، من المحتمل أن يكون متاحًا لمباراة بارتينوبي القادمة ضد روما.


وسيلعب جوليني دورًا احتياطيًا لأليكس ميريت في فريق نابولي، مع استمرار الفريق في تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

الصحافة الألمانية
كيكر
فولفسبورج يستغني عن هدافه

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي فولفسبورج قد يستنغي عن باولو أوتافيو، لاعب الفريق بعد إصابته القوية التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ويبحث فولفسبورج في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

د ب أ
كولون يتعاقد مع لاعب سانت باولي

أعلن نادي كولون الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع ليرت باكارادا لاعب سانت باولي لينضم إلى صفوف كولون في الموسم المقبل.

وسينتقل لاعب منتخب كوسوفو باكارادا إلى كولون قادما من فريق الدرجة الثانية سانت باولي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده الحالي، وقد وقع مع كولون عقدا حتى عام 2026.


وقال كريستيان كيلر المدير الإداري لنادي كولون في بيان :"قدم ليرت مستويات عالية باستمرار في الدرجة الثانية في الأعوام الأخيرة، خاصة عند تحركه بالكرة."

وأضاف :"إذا واصل تطوير أدائه الدفاعي، يمكن أن يصبح عنصرا متكاملا ويساعدنا."

الصحافة الفرنسية
ليكيب
نجم ليون يقترب من الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية أن فريق إشبيلية الإسباني يتفاوض مع ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع جيف ريني أديلايد، خلال فترة الانتقالات الششتوية الجارية.

يتطلع فريق إشبيلية للتعاقد مع جيف ريني أديلايد على سبيل الإعارة، في ظل سعي اللاعب من أجل المشاركة بشكل أكبر في الفترة الماضية، مع إمكانية تفعيل بند الشراء بشكل نهائي.

لو باريزيان
حارس إنتر يقترب من الدوري الفرنسي

اقترب نادي أوكسير من استعارة يونوت رادو، حارس مرمى نادي كريمونيسي وإنتر ميلان السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويتطلع نادي أوكسير لتعويض رحيل حارسه بينوا كوستيل، ولذلك اتفق الطرفان على انتقال يونوت رادو حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن