جميع المباريات

إعلان

ليفربول يعلن تجديد عقد ستيفان بايتيتش لأجل طويل

بايتيتش

ستيفان بايتيتش

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الخميس، تجديد عقد ستيفان بايتيتش، اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالت الشتوية الجارية.

ويعد الظهور الأول للاعب البالغ من العمر 18 عاما هذا الموسم خلال مباراة ليفربول وبورنموث التي حقق فيها الريدز الفوز بنتيجة 9-0، في سبتمبر الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي ليفربول عبر الإنترنت أن ستيفان بايتيتش وقع على عقد طويل الأجل ليكون ضمن خطة المدرب الألماني يورجن كلوب خلال المرحلة المقبلة.

وقال بايتيتش في حواره للموقع الرسمي: "من الواضح أنني سعيد جدًا، ومتحمس جدًا لمواصلة اللعب لهذا النادي وآمل أن أتمكن من اللعب لسنوات أكثر، أنا وعائلتي فخورون جدًا بتوقيع عقد جديد مع هذا النادي".

وأضاف: "إنه شعور رائع، إنه شيء كنت أحلم به خلال هذين العامين وأنا هنا وشيء كنت أعمل بجد من أجله أيضًا".

وأكمل: "إنه جنون، منذ عام مضى كنت ألعب كرة القدم تحت 18 سنة والآن بدأت بعض المباريات، وظهرت لأول مرة وسجلت هدفًا، كان هذا شيئًا لم أتوقع حدوثه هذا العام".

وأتم: "إنه لأمر مدهش أن نرى مدى السرعة التي سارت بها. لكني أواصل العمل الجاد وآمل أن يكون هناك المزيد من الأشياء في المستقبل".

ووصل ستيفان بايتيتش إلى الريدز قادماً من سيلتا فيجو في ديسمبر 2020 حيث واصل تمثيل فرق تحت 18 وتحت 21 عاما في الأكاديمية.

ومن ثم بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد 2022-2023، وحصل على فرص المشاركة مع يورجن كلوب.

وشارك اللاعب الشاب مع ليفربول في 10 مباريات مع الفريق الأول حتى الآن هذا الموسم، ثلاثة منها كانت أيضًا في دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
تشيلسي

تشيلسي

11

خطيرة للسيتي بعد كرة عرضية ويقابلها رودري برأسية داخل منطقة الجزاء وانقاذ من بيتروفيتش

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن