جميع المباريات

إعلان

الصدارة في قبضة أرسنال.. نوتينجهام يعاقب مانشستر سيتي بتعادل قاتل بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ونوتينجهام

مانشستر سيتي ونوتينجهام

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة نوتينجهام فورست ضد مانشستر سيتي على ملعب "سيتي جراوند" في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

افتتح برناردو سيلفا التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 41، ثم تعادل نوتينجهام في الدقيقة 84 عن طريق كريس وود.

وبهذه النتيجة، يفقد مانشستر سيتي فرصة العودة لصدارة الدوري الإنجليزي بعدما وصل إلى 52 نقطة في الوصافة، وبفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر وله مباراة مؤجلة.

بينما يرفع نوتينجهام رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.

تفاصيل المباراة:

دخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيلة مكونة كالتالي: "إيدرسون، برناردو سيلفا، روبن دياز، لابورت، كايل ووكر، إلكاي جوندوجان، رودريجو، كيفين دي بروين، جاك جريليش، فيل فودين، هالاند".

بدأت المباراة سريعة من جانب مانشستر سيتي، ففي الدقيقة الثانية نفذ دي بروين ركلة حرة إلى فودين داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها في يد الحارس نافاس.

استمرت محاولات سيتي من أجل تسجيل الهدف الأول، فحاول دي بروين هز الشباك في الدقيقة 25 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجانب القائم الأيمن لنافاس.

وشهدت الدقيقة 28، محاولة جديدة من دي بروين بعد استغلاله لخطأ دفاع نوتينجهام في إخراج الكرة، ولكن التسديدة جاءت بجانب قائم نافاس مرة أخرى.

وأهدر رودريجو هدفا محققا لمانشستر سيتي في الدقيقة 33 بعد عرضية رائعة دي بروين، استقبلها برأسية خطيرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لكيلور نافاس.

وفي الدقيقة 42 استطاع برناردو سيلفا أن يفتتح التسجيل لصالح مانشستر سيتي بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك نافاس، لتصبح النتيجة 1-0.

وانتهى الشوط الأول من أحداث المباراة بتفوق مانشستر سيتي على نوتينجهام بهدف دون رد.

وبدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بفرصة خطيرة في الدقيقة 48 بعد انفراد لفودين بالمرمى ثم حاول التمرير إلى هالاند لكن دفاع نوتينجهام يخرج الكرة لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 62، حاول دي بروين بتسديدة جديدة على مرمى نافاس ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيمن.

وأهدر سيتي الهدف الثاني بطريقة غريبة أمام مرمى نوتينجهام في الدقيقة 67، حيث سدد فودين ولكن تصدى نافاس، لتعود الكرة إلى هالاند الذي سددها في العارضة لتعود إليه مرة أخرى ولكنه يسددها فوق المرمى.

وفي الدقيقة 84 عاقب نوتينجهام نظيره مانشستر سيتي على الفرص المهدرة بتسجيل هدف التعادل عن طريق كريس وود، لتصبح النتيجة 1-1.

واستمر التعادل الإيجابي مُسيطر على الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1، ليفقد مانشستر سيتي نقطتين في صراع الصدارة بالدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن