جميع المباريات

إعلان

كلوب: فوجئت بقرار فيرمينو.. والفوز على يونايتد رفع معنوياتنا

يورجن كلوب

كلوب

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه فوجئ بقرار لاعبه روبرتو فيرمينو، بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورنموث، غدا السبت، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أسبوع تقريبا من اكتساح الغريم مانشستر يونايتد بسباعية دون رد في الجولة الـ26.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورنموث: "لا يوجد شيء بإمكانه رفع معنوياتنا أفضل من الفوز بنتيجة كبيرة على مانشستر يونايتد، بالطبع يمكنني رؤية ذلك في التدريبات".

وأضاف: "لدينا استمرارية في آخر 5 مباريات بالدوري لكن الثقة تشبه زهرة هشة يجب أن نتأكد من الحفاظ عليها".

واستمر: "أحببت كل شيء تقريبا في الأهداف التي سجلناها أمام يونايتد، لا يمكنك أن تتوقع أن تسجل في كل موقف يتاح لك التسجيل فيه، لكننا فعلنا كل شيء نحتاجه حقا".

وعن مواجهة بورنموث بعد الفوز عليه (9-0) في بداية الموسم، قال المدرب الألماني: "بورنموث الآن لديه نظام مختلف كما أننا لا نواجههم على ملعبنا هذه المرة، شاهدت الطريقة التي يلعبون بها وأعلم أن بإمكانهم إزعاج منافسيهم".

وأردف: "نحن نقاتل على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن صراع الهروب من الهبوط أيضا يكون مثيرا، نتوقع أن يلعب بورنموث بشراسة أمامنا".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي، فيما يتذيل بورنموث الترتيب برصيد 21 نقطة.

وعن قرار فيرمينو بالرحيل بنهاية الموسم الحالي قال كلوب: "فوجئت قليلا بهذا القرار، لكنني أحترمه كثيرا كنتيجة طبيعية للعلاقة الطويلة بيننا، هو يريد أن يكتب نهاية سعيدة لقصته مع الفريق".

وفي ختام تصريحاته أكد كلوب أنه يتمنى عودة لويس دياز للمشاركة مع ليفربول الأسبوع المقبل بعد تعافيه من الإصابة، وأن يعود تياجو ألكانتارا خلال أسبوعين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن