جميع المباريات

إعلان

صلاح: أكره ركلات الجزاء.. وجيرارد: كانت تثير غضب سواريز

محمد صلاح ستيفن جيرارد

صلاح وجيرارد خلال الحوار

كشف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أنه "يكره تسديد ركلات الجزاء"، فيما أشار ستيفن جيرارد، أسطورة الريدز، إلى أن عدم تسديد تلك الركلات كان يثير غضب لويس سواريز، مهاجم الفريق السابق.

وتحدث صلاح وجيرارد في حوار ثنائي أُذيع عبر قناة ليفربول.

وجاء اللقاء الاستثنائي بعنوان "عندما قابل ستيف صلاح"، بعد أن أصبح النجم المصري هدافًا تاريخيًا للفريق الأحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 129 هدفًا، متخطيًا حصيلة روبي فاولر.

وسجل صلاح هدفين في شباك مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي ليقود الفريق للفوز بنتيجة قياسية (7-0).

وتطرق الثنائي للحديث عن ركلات الجزاء في ليفربول.

وقال صلاح، خلال حواره مع جيرارد، "أتذكر أنني عندما أتيت إلى ليفربول لم أكن ضمن أول 4 لاعبين يسددون ركلات الجزاء، إلى أن جاءت مباراة هيدرسفيلد تاون في يناير 2018".

وأضاف "وقتها هاري كين كان قد سجل 21 أو 22 هدفًا، شيء من هذا القبيل، الفارق بيني وبينه في صراع الهدافين كان هدفًا واحدًا".

وتابع النجم المصري "طلبت من جيمس ميلنر بلطف أن أسدد ركلة الجزاء وقتها، قلت لعدد من زملائي (أحتاج لتسجيل هدف، نحن بالفعل متقدمين بهدفين)".

وواصل "ميلنر سمح لي أن أسدد تلك الركلة، نجحت في تسجيلها وعادلت حصيلة هاري كين وقتها، ومنذ ذلك الوقت سمح لي أن أسدد ركلات الجزاء".

وأهدر صلاح 3 ركلات جزاء من أصل 27 ركلة في كل البطولات منذ أن انتقل إلى ليفربول، بينما أهدر ميلنر ركلتين من أصل 21.

واعترف صلاح بقوله "أنا دائمًا أكره تسديد ركلات الجزاء، لا أحب هذا الشعور".

ليرد جيرارد متسائلا "مازلت تسدد ركلات الجزاء حتى وإن كان جيمس ميلنر في الملعب، أليس كذلك؟".

فقال صلاح "نعم، نتحدث سويًا، ويخبرني بأنه يمكنني أن أسدد الركلة".

لكن جيرارد مازحه بالقول "هل تقصد أنك تتحدث إليه وتقول فقط (سأسدد هذه الركلة)".

ورد صلاح ضاحكًا "لا، لا، لا، نتحدث سويًا، لكي أكون أمينًا هو رجل رائع، جاء لي وقال (طالما أن الأمر يسير معك بصورة جيدة، استمر في تسديد الركلات)، أعتقد أن هذا كان منذ نحو عامين".

من جانبه، أسرد جيرارد "أعرف كيف يفكر المهاجمون، كانت لدي علاقات قوية مع مايكل أوين، وروبي فاولر، وفرناندو توريس، ولويس سواريز، إنهم يريدون أن يحصدوا لقب هداف المسابقة، وبالتالي فإن تسديد ركلات الجزاء كان يمنحهم أفضلية".

واختتم النجم الإنجليزي السابق حديثه في هذا الصدد بالقول "توريس لم يكن يريد تسديد ركلات الجزاء، لأنه كانت لديه تجارب سابقة سيئة في هذا الأمر، أما سواريز فعندما أسدد الركلات، كنت أعرف أنه سيكون غاضبًا، لكن هذا كان يحفزه أكثر للتسجيل من لعب مفتوح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن