جميع المباريات

إعلان

المطاردة مستمرة.. مانشستر سيتي يعود بـ3 نقاط ثمينة من ملعب كريستال بالاس

هالاند

هالاند من مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي

نجح نادي مانشستر سيتي في التفوق (1-0) على حساب مضيفه كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في مباراة جمعت بينهما على ملعب سيلهرست بارك في العاصمة لندن، ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يواصل منافسة أرسنال على لقب الدوري الإنجليزي.

الفوز رفع رصيد فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى 61 نقطة، ليقلص الفارق إلى نقطتين مع المتصدر أرسنال الذي خاض مباراة أقل.

ويملك أرسنال، فرصة توسيع الفارق مجددًا إلى 5 نقاط، عندما يواجه فولهام في ديربي لندني مرتقب.

وبقي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ27 نقطة.

تفاصيل مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي

وسيطر مانشستر سيتي على الكرة في أول 15 دقيقة، مع محاولات هجومية مرتدة من كريستال بالاس، إذ سعى صاحب الأرض إلى استغلال سرعات زاها وسط دفاعات محكمة بقيادة الحارس البرازيلي إيدرسون.

وتمكن النادي اللندني من تسيير أول ربع ساعة من مواجهة مانشستر سيتي، تمامًا مثلما يرغب المدرب باتريك فييرا.

وفي الدقيقة 30، هدد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وحيدًا مرمى كريستال بالاس، بعد تصويبة خطيرة، تصدى لها الحارس جويتا بنجاح قبل أن ترتد له مرة أخرى، ليواصل المحاولة الهجومية.

واستمر فريق المدرب بيب جوارديولا في الضغط بحثًا عن هدف أول، قبل صافرة نهاية الشوط الأول، بالتعادل السلبي (0-0) دون أهداف.

ونفذ فيل فودين، مخالفة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57، نجح حارس كريستال بالاس في إبعادها عن المرمى.

وأضاع جوليان ألفاريز في الدقيقة 60، فرصة محققة، بعد مراوغة جيدة داخل منطقة جزاء كريستال بالاس ثم تسديدة عشوائية، ابتعدت كثيرًا عن مرمى الحارس جويتا.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 76، انبرى لها هالاند، ليتمكن من تسجيل هدف التقدم (1-0) قبل ما يقرب من ربع ساعة على نهاية المباراة المقامة على سيلهرست بارك.

وخلق كريستال بالاس، أكثر من فرصة هجومية خطيرة على مرمى مانشستر سيتي عن طريق الإيفواري ويلفريد زاها، لكن الدفاعات المحكمة أبقت تقدم الضيوف (1-0) حتى صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن