جميع المباريات

إعلان

وولفرهامبتون يُكرم ضيافة كريستال بالاس.. وأستون فيلا يهزم فولهام بالدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون

وولفرهابمتون

حقق فريق وولفرهامبتون فوزًا غاليًا على ضيفه كريستال بالاس 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم وولفرهامبتون بهدف سجله يواكيم أندرسون، لاعب كريستال بالاس، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة، وأضاف روبين نيفيز الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف كريستال بالاس الذي توقف رصيده عند37 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب فيلا بارك، حقق فريق أستون فيلا فوزًا مثيرًا أمام فولهام بهدف دون رد، ويدين أستون فيلا بالفضل في هذا الفوز للاعبه تيرون مينجز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد فولهام عند 45 نقطة في المركز التاسع.

في حين أنهى فريق ليستر سيتي مباراته مع ليدز يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي استضافه ملعب ايلاند رود، ضمن مباريات الجولة الـ33 لـ"بريميرليج".

وأحرز هدف لويس سينيستيرا ليدز في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل جيمي فاردي لليستر سيتي في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، يرفع ليستر سيتي رصيده من النقاط لـ29 في المركز الـ17، في حين يتواجد ليدز في المركز الـ16 برصيد 30 نقطة، بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن