جميع المباريات

إعلان

رامسدال: أرسنال لن يستسلم بشأن حلمه بالتتويج بلقب بريميرليج

رامسدال

رامسدال

أكد آرون رامسدال، حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إن فريقه لن يستسلم بشأن حلمه بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي رغم الخسارة أمام مانشستر سيتي 1 / 4 على ملعب الاتحاد أمس الأربعاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن فوز مانشستر سيتي، جعله يبتعد بفارق نقطتين فقط خلف أرسنال، المتصدر، علما بأن مانشستر سيتي لديه مباراتين مؤجلتين، وهو ما جعله المرشح الأبرز لنيل اللقب.

وكان شهر أبريل محبطا لأرسنال، حيث تعادل في ثلاث مباريات متتالية قبل الخسارة أمام مانشستر سيتي، ولكن رامسدال غير مستعد للاستسلام حاليا.

وقال الحارس الإنجليزي :" سنشعر بالحزن حاليا، ولكننا لم نلعب تسعة أشهر في الدوري الإنجليزي، ولعبنا بالطريقة التي أردنا اللعب بها، لكي نستسلم قبل نهاية الدوري بخمس مباريات".

وأضاف :" إذا كانت هناك أي مفاجآت ستحدث في كرة القدم، فإن هذا سيحدث في هذا الدوري. قد لا تحدث أي مفاجآت – ولكن أشياء عجيبة حدثت في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف :"ترى كم هي الأمور متقاربة في مؤخرة جدول الترتيب، وأيضا في المقدمة، لذلك سنقوم بالضغط في كل مباراة- مع تبقي خمس مباريات نحتاج للفوز بهم- وبعد ذلك سنرى كيف سينتهي الأمر مع نهاية الموسم".

وأكد :" لا يمكننا أن نشعر بالأسف على أنفسنا. سنتخطى هذا وسيقوم المدرب بما يجب أن يفعله المدربون وسيحلل المباراة وسيبلغنا، وسنفعل كل ما في وسعنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

32

اوووو فرصة هدف للفتح بعد تمريرة وتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الهلال

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن