جميع المباريات

إعلان

جوارديولا ينتصر بعد 30 جولة.. مانشستر سيتي يخطف صدارة الدوري الإنجليزي من أرسنال

مانشستر سيتي - هالاند

هالاند أثناء احتفاله بالهدف الأول لمانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد، فوزًا مثيرًا أمام فولهام بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافين كوتاج، ضمن مباريات الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدفا مانشستر اليوم إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز، فيما سجل هدف فولهام الوحيد كارلوس فينيسيوس.

وبهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة هذا الموسم برصيد 75 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

فيما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 45 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه المرة الثانية في الموسم الحالي التي يتصدر فيها فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كانت آخر مرة يكون في الصدارة عند الجولة الثانية.

ومنذ الجولة الثالثة حتى الأسبوع الـ33 ويتصدر فريق أرسنال ترتيب المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يلعب أرسنال الثلاثاء القادم، مع تشيلسي، على ملعب الاتحاد، ضمن حسابات الجولة الـ34 أيضًا.

تفاصيل المباراة

مباراة بدأت مثيرة منذ بدايتها حيث أحرز مانشستر سيتي هدفه الأول في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، عن طريق إيرلينج هالاند من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وكاد رياض محرز أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 12 عن طريق رياض محرز بعدما سدد كرة قوية في الجانب الأيمن من المرمى مباشرة، لكن تمت إعاقته من قبل بيرند لينو.

وعادل كارلوس فينيسوس النتيجة لفولهام في الدقيقة 15 بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة يسارية لا تصد ولا ترد سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس إيدرسون.

هالاند مرر كرة بينية في الدقيقة 27 إلى جاك جريليش لداخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة مقوسة كادت أن تعانق الشباك ولكن الحارس لينو يذود عن عرينه ويتصدى لها ببراعة.

وضاعف جوليان ألفاريز النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 36 بعدما تسلم الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ لاعب فولهام بمهارة وسدد كرة صاروخية على يمين الحارس لينو داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة بيب جوارديولا بهدفين لهدف.

وبدأ مانشستر سيتي مثلما بدأ الشوط الأول من المباراة، حيث واصل ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثالث وهو هدف الأمان للفريق الأبيض من أجل الخروج بالثلاث نقاط.

واستمر إيرلينج هالاند في تقديم مستواه المميز في المباراة، ففي الدقيقة 60 انطلق بسرعته تجاه المرمى وحاول الوصول إلى مرمى لينو ولكن الدفاع استخلص الكرة.

وكاد كارلوس فينيسيوس أن يسجل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 64 بعدما خرج إيدرسون واصطدم بالدفاع ولكن تصدى للكرة قبل أن يسددها كارلوس.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن