جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل في مباراته الـ300 مع ليفربول.. ويكتب 5 أرقام قياسية (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح - لاعب ليفربول

نجح المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في تسجيل هدف من علامة الجزاء، في المباراة الجارية، اليوم الأحد، ضد توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول أنهى الشوط الأول، متقدمًا (3-1) على توتنهام، بفضل أهداف كورتيس جونز، لويس دياز ومحمد صلاح. 

وفي الدقيقة 15، تمكن صلاح من تسجيل هدف ليفربول الثالث من علامة الجزاء، ليصحح أوضاعه في هذا الصدد، بعدما أضاع آخر ضربتين انبرى لهما ضد بورنموث وأرسنال على الترتيب.

شاهد هدف محمد صلاح من علامة الجزاء.. من هنا

وكان كلوب ألمح بعد التعادل (2-2) ضد أرسنال، إلى عقد جلسة مع محمد صلاح من أجل الحديث عن أمر تنفيذ ركلات الجزاء.

واستطاع محمد صلاح أن يكتب المشاركة رقم 300 مع ليفربول في كل المسابقات الرسمية، منذ انضمامه صيف 2017.

وسجل صلاح أهدافًا في 7 مباريات متتالية خاضها مع ليفربول على ملعب أنفيلد، ما يحدث للمرة الأولى منذ الأوروجوياني لويس سواريز في 2014.

وأصبح صلاح سادسًا في ترتيب الهدافين التاريخيين مع ليفربول، بعدما وصل إلى الهدف 184، متخطيًا السابع روبي فاولر، بفارق هدف وحيد.

الرقم القياسي الرابع وصل له صلاح بعدما أضحى خامسًا في ترتيب الهدافين التاريخيين مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، متساويًا مع هاري تشامبرز بـ135 هدفًا.

إلى جانب ذلك، يحل صلاح رابعًا في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع ليفربول في أول 300 مباراة شخصية، خلف كل من روجر هانت (200 هدف)، إيان راش (188 هدفًا) وجوردون هودسون (185 هدفًا).

ويستمر صلاح في زيارة شباك توتنهام، ليصل إلى الهدف الشخصي رقم 11، ما يضع النادي اللندني ثانيًا ضمن قائمة الضحايا المفضلة بالنسبة إلى صاحب الـ30 عامًا.

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن