جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: توتنهام يستهدف مدرب فينورد.. ومعركة منتظرة

آرني سلوت

آرني سلوت مدرب فريق فينورد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، الخميس، أن نادي توتنهام هوتسبير يستهدف التعاقد مع المدير الفني الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فينورد لقيادة "السبيرز" بداية من الموسم المقبل.

رغبة نادي توتنهام تحدثت عنها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، حول التعاقد مع المدير الفني لفريق فينورد والذي قاد الفريق للحصول على لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسم (2016 - 2017).

وقاد آرني سلوت المهام الفنية لفريق فينورد منذ عام 2021 حيث يمتلك عقدًا مع بطل الدوري الهولندي في الموسم الحالي حتى 30 يونيو 2025.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن نادي توتنهام سيواجه معركة ضد مسئولي فينورد في ظل رغبتهم على الحفاظ بالمدرب الشاب حتى نهاية عقده.

ويسعى نادي توتنهام إلى حسم ملف المدير الفني القادم بعد إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي من القيادة الفنية للفريق اللندني على خلفية هجومه ضد الإدارة واللاعبين ليتم إسناد المهمة بصورة مؤقتة للمدرب الإيطالي كريستيان ستيليني ليرحل الأخير عقب الخسارة من نيوكاسل (6-1)، ليتم تعيين بعد ذلك ريان ماسون.

جدير بالذكر أن فريق توتنهام مهدد بعدم المشاركة في المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل، حيث يحتل "السبيرز" المركز السابع برصي 57 نقطة.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: اجتماع مرتقب بين لجنة التخطيط وكولر.. ونية لعودة بعض المعارين

تقارير: فرصة بقاء مصطفى محمد مع نانت ضعيفة

جدول مباريات الخميس.. الزمالك وأسوان بالدوري.. قمة اليد.. وليلة أوروبية

مانشستر سيتي ضد إنتر.. كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري أبطال أوروبا

صباحك أوروبي.. مانشستر سيتي يذل ريال مدريد.. كامافينجا غاضب.. وأنشيلوتي يعترف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن