جميع المباريات

إعلان

مقابل 10 ملايين إسترليني.. تقارير: توتنهام يقترب من تعيين سلوت

سلوت

آرني سلوت مدرب فريق فينورد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير، اقترب من حسم صفقة المدرب الهولندي آرني سلوت، من أجل قيادة "السبيرز" في الموسم المقبل.

وتحاول إدارة توتنهام حسم ملف المدير الفني الجديد في ظل تراجع نتائج الفريق منذ إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي مما أدى إلى احتلال الفريق اللندني للمركز الثامن برصيد 57 نقطة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت حول رغبة توتنهام حسم ملف المدير الفني الهولندي والذي قاد فينورد مؤخرًا للفوز بلقب الدوري الهولندي نسخة موسم 2022 - 2023.

وكشفت الصحيفة، أن سلوت يمتلك شرطًا جزائيًا يقدر بخمسة ملايين جنيه إسترليني لكن هذا البند سيفعل في الصيف المقبل، وهنا على إدارة توتنهام التفاوض مع إدارة فينورد حول المقابل المادي للتخلي عن صاحب الـ44 عامًا.

وأشارت الصحيفة، أن إدارة توتنهام ستقدم عرضًا بقيمة مالية تصل لعشرة ملايين جنيه إسترليني للفوز بخدمات المدرب سلوت والذي يمتلك عقدًا مع فينورد حتى صيف 2025.

وتحدثت الصحيفة أيضًا عن تحديد آرني سلوت أولى صفقاته حال الانتقال لقيادة توتنهام وهو ضم لاعب الوسط أوركون كوكو قائد فينورد، حيث ستقدم الإدارة الإنجليزية عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني.

وكانت صحيفة "إكسبريس" كشفت في الفترة الماضية وجود محاولات من جانب إدارة ليفربول للتعاقد مع صاحب الـ22 في الصيف المقبل.

ويمتلك قائد فينورد عقدًا حتى صيف 2025، أما بالنسبة لأرقامه في الموسم الحالي فقد سجل 12 هدفًا وصنع خمسة أهداف في 44 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو أوروبية.

اقرأ أيضًا..
نبيه: هناك لاعبين في الزمالك يحصلون على 600 ألف دولار.. ولم أساوم النادي

وكيلهما: غير صحيح مفاوضات الزمالك مع أيمن أشرف.. وسيف جعفر يمتلك عرضًا إماراتيًا

تقارير: مبابي يرفض الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى 2025

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وستاد مالي في نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة السلة

مساعده: فيريرا لن يعتزل التدريب.. والشناوي وديانج الأفضل في الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن