جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح مازحًا: أرنولد لا يجيد الدفاع

محمد صلاح أرنولد

محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد

أشاد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بالأدوار التي يلعبها زميله ترينت ألكسندر أرنولد، لكنه مازحه حول الانتقادات الموجهة له بشأن قدرته الدفاعية.

ويثير المستوى الدفاعي لأرنولد الكثير من علامات الاستفهام، رغم تقديمه أداءً جيدًا في الثلث الهجومي، خصوصًا أن صاحب الـ24 عامًا اعتاد على صناعة الأهداف للمهاجمين، ومنهم صلاح نفسه.

ويضع أرنولد أعباءً إضافية على قلبي الدفاع لتغطية المساحات التي يتركها خلفه في الجانب الأيمن.

لذلك فضل المدرب يورجن كلوب تغيير طريقة اللعب مؤخرًا لسد ثغرة الجبهة اليمنى، ما يفتح الباب أمام إمكانية اعتماد المدرب الألماني على أرنولد في وسط الملعب بصورة مباشرة، مع التعاقد مع ظهير أيمن جديد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

بسؤاله عن الكيفية التي يستقبل بها لاعبو ليفربول الانتقادات الموجهة لأرنولد حول قدراته الدفاعية، رد صلاح "ما يمكننا تأكيده هو أن أرنولد لا يجيد الدفاع، لا أنا أمزح".

وأضاف، في تصريحات عبر برنامج Stadium Astro على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، "أرنولد لاعب محترف، أتواجد معه دائمًا في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، وأقول له في التدريبات (إذا أردت الحديث عن أي شيء تحدث معي)".

وتابع النجم المصري "نحن نعلم أن أرنولد لاعب جيد، وهو يعلم ذلك أيضًا، آراء البعض لا تهم ولن تغير شيئًا، أعتقد أنه يجب عليه ألا يتأثر بهذه الآراء، هذا هو رأيي دائمًا".

وبسؤاله عن تأثير الدور الجديد لأرنولد عليه، أوضح صلاح "كل الأدوار التي يلعبها أرنولد داخل الملعب لها تأثير عليّ، سواء دوره القديم أو الجديد، لازلت أسجل وأصنع الأهداف، قد تكون الخطة الجديدة مختلفة قليلًا، لكني مازلت قريبًا من المرمى، وطالما أن الفريق يحقق الانتصارات فأنا ألعب بشكل جيد، وبالتالي أكون سعيدًا".

ويستعد ليفربول بمواجهة ساوثامبتون مساء اليوم الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وفشل ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، واكتفى بالمشاركة في الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا:

مهمة أخيرة.. هالاند يسعى لفض الشراكة مع أجويرو ودجيكو في ملاعب لندن

حدث في موسمين فقط.. أرسنال يخطط لمعادلة رقمه القياسي أمام وولفرهامبتون

أرسنال يتسلح بسجل الجولة الأخيرة قبل مباراة وولفرهامبتون

معدل الجولة الأخيرة كلمة السر.. الدوري الإنجليزي يقترب من حصيلة تاريخية (تقرير رقمي)

حسم مقعد أوروبي ومعركة الهبوط.. ماذا تحمل الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن