جميع المباريات

إعلان

تألق بحذاء مقطوع.. حكاية 10 مباريات لعبهم صلاح مصابًا مع ليفربول

صلاح

محمد صلاح

"خذلناكم وخذلنا أنفسنا"، هكذا بدأ محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، حديثه بعد علمه بغياب فريقه عن بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وهناك حقيقة يثبتها محمد صلاح بأنه يملك أفضل عقلية في الجيل الحالي، وذلك بعد كل موقف يتم الكشف عن تفاصيله، حيث أتضح أن صلاح لعب 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مصابًا.

وسبق وكشف يلا كورة، أن محمد صلاح لعب أخر 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي مصابًا وذلك بعد أن اتفق مع طبيب ليفربول على أن يقطع جزء من حذائه لكي يلعب المباريات المصيرية في البطولة المحلية.

وأكد مصدر ليلا كورة أن محمد صلاح لعب مباراة تشيلسي التي أقيمت في الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت يوم 4 أبريل الماضي، وهو مصاب من أجل تجميع أكبر عدد من النقاط ومساعدة الفريق في حسم مقعد بطولة دوري الأبطال.

وأضاف المصدر أن صلاح لعب حوالي 10 مباريات مصابًا، وهو ما يثبت حرصه على الوصول بسفينة ليفربول لبر الأمان إلا أنه فشل في النهاية حيث احتل المركز الخامس برصيد 67 نقطة ليشارك الريدز في النسخة المقبلة لبطولة الدوري الأوروبي وتكون هذه المرة الأولى التي يغيب عنها صلاح عن بطولة "شامبيونزليج" منذ فترة كبيرة.

وبعد نهاية الموسم أكد محمد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "كنا نملك كل شيء لبلوغ دوري الأبطال الموسم المقبل لكننا فشلنا".

وأضاف: "نحن ليفربول والتأهل إلى هذه المسابقة هو الحد الأدنى. أنا آسف لكنه من المبكر جدا أن أكتب منشورا تحفيزيا أو إيجابيا".

ماذا قدم محمد صلاح في الـ10 مباريات؟

ورغم إصابة صلاح في مباراة تشيلسي إلا أنه تواجد في التشكيل الأساسي في الـ10 مباريات المتبقية في المسابقة المحلية، فأمام أرسنال التي أقيمت في الجولة الـ30 لعب المباراة كاملة وسجل هدف ليفربول الأول وبداية العودة بعد أن كان متأخرًا بنتيجة 2-0.

كما لعب صلاح مباراة ليدز يونايتد التي أقيمت يوم 17 أبريل في الجولة الـ31 للبطولة المحلية، ونجح في تسجيل هدفين خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 6-1، للريدز.

ويوم 22 أبريل لعب ليفربول مع نوتنجهام وسجل محمد صلاح هدف الفوز في هذه المباراة التي ظلت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما حتى الدقيقة 70 التي سجل فيها الفرعون المصري الهدف الثالث لليفربول ويعلن فوز الفريق الأحمر بالثلاث نقاط خلال اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ32.

ولعب ليفربول مع وستهام يوم 26 أبريل، وشارك صلاح في المباراة بشكل أساسي ورغم عدم تسجيله أهداف إلا أنه ساهم في فوز فريقه بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ33 للدوري الإنجليزي.

وفي الديربي أمام توتنهام، لعب صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول، ونجح في تسجيل هدف من ركلة جزاء خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-3.

وفي الأسبوع المؤجل من الجولة الـ28 استضاف ليفربول نظيره فريق فولهام يوم 3 مايو، وكان محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي، بل وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء ليمنح فريقه الثلاث نقاط.

ويوم 6 مايو لعب صلاح مع ليفربول ضد برينتفورد في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ35 للدوري الإنجليزي، وسجل الهدف الوحيد في المباراة.

ويوم 15 مايو حصل محمد صلاح على رجل المباراة بعد أن صنع أهداف لقاء ليفربول وليستر سيتي، التي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 3-0، ضمن مباريات الجولة الـ36.

تواجد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول أمام أستون فيلا يوم 20 مايو على ملعب أنفيلد، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ولم يقدم الفرعون المصري المستوى المطلوب منه "ويبدو أنه كان متأثرًا من الإصابة".

وأخر مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ساوثهامبتون تواجد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول، ورغم انتهاء اللقاء بنتيجة 4-4، إلا أن صلاح لم ينجح في التسجيل.

اقرأ أيضًا:

الأهلي ينفرد بالصدارة والإسماعيلي في خطر.. جدول ترتيب الدوري المصري

الأهلي يضع الإسماعيلي على حافة الهبوط بضربة تاو في رحلة استعادة الدوري

"شكرا على كل شيء".. الأهلي يودع حمدي فتحي برسالة خاصة

رحلة لم تستغرق 72 يوما.. 4 مشاهد لإمام عاشور من تجربة ميتيلاند قبل العودة المُحتملة (فيديو)

ماونت: لا أطيق الانتظار للعب مع يونايتد.. وليس من السهل ترك تشيلسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن