جميع المباريات

إعلان

محرز يودع مانشستر سيتي برسائل عاطفية.. والمدير الرياضي: لن ننسى مساهماتك

محرز

رياض محرز

ودّع رياض محرز، المنتقل إلى صفوف الأهلي السعودي، ناديه السابق مانشستر سيتي برسائل عاطفية، فيما أكد تكسيكي بيجيريستين، المدير الرياضي للنادي الإنجليزي، أن قلعة "الاتحاد" لن تنسى مساهمات النجم الجزائري.

وأعلن مانشستر سيتي رسميًا اليوم الجمعة انتقال محرز إلى صفوف الأهلي السعودي، بعد 5 أعوام قضاها مع الفريق الإنجليزي، وتوج خلالها بـ11 لقبًا.

ووقع محرز عقدًا مع الأهلي السعودي حتى عام 2027.

وقال محرز، في تصريحات لموقع بطل الدوري الإنجليزي على شبكة الإنترنت، "اللعب لمانشستر سيتي كان شرفًا كبيرًا لي، جئت إلى السيتي للفوز بالألقاب والاستمتاع بكرة القدم وحققت كل ذلك وأكثر بكثير".

وأضاف "أمضيت 5 أعوام لا تُنسى مع مانشستر سيتي، حيث عملت مع لاعبين رائعين، وأفضل مدرب في العالم".

وتابع "صنعت ذكريات رائعة مع مانشستر سيتي، وطريقة فوزنا بلقب الدوري الإنجليزي والمعارك التي خضناها مع ليفربول، وفي الموسم الماضي مع أرسنال أكدت رغبتنا في أن نكون الأفضل".

وأتم النجم الجزائري تصريحاته للموقع بالقول "مانشستر سيتي سيكون إلى الأبد جزءًا كبيرًا وسعيدًا من حياتي".

ولم يكتفِ محرز بتصريحاته للموقع الرسمي، وإنما نشر عبر حسابه على موقع "تويتر" رسالة وداعية أخرى.

وقال محرز عبر حسابه " أعزائي جماهير مانشستر سيتي، اليوم هو نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها 5 سنوات، كانت مليئة بذكريات لا حصر لها، قبل مغادرتي، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدرب والموظفين لمنحي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى".

وأضاف "أقول لزملائي في الفريق سواء الحاليين أو الذين رحلوا، لقد كان من دواعي سروري أن أتشارك معكم الملعب وغرفة الملابس".

وتابع "معًا حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها، سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد، أنا فخور بأن أكون جزءًا منه".

واستطرد "أخيرًا، أريد أن أشكر جماهير مانشستر سيتي، لأنها جعلتني أشعر بأنني جزء من عائلة النادي منذ اليوم الأول لي، ومنحتني الثقة في كل مرة أدخل فيها أرض الملعب مرتديًا القميص، سأكون ممتنًا لها للأبد، اليوم سأرحل ولكني لن أنساها أبدًا، أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل حتى نلتقي مرة أخرى".

من جانبه، قال بيجيريستين "محرز كان عاملًا رئيسيًا في نجاحاتنا المذهلة على مدى السنوات الخمس الماضية، ولن ننسى مساهماته".

وأضاف المدير الرياضي لمانشستر سيتي "إنه لاعب رائع، وترك لنا الكثير من الذكريات الرائعة".

واختتم "عدد قليل من الأجنحة الذين يمتلكون مستوياته من المهارة في كرة القدم، سنفتقده، لكن الجميع يتمنى له كل التوفيق وهو يبدأ فصلًا جديدًا في مسيرته الكروية".

اقرأ أيضًا:

الأهلي السعودي ومانشستر سيتي يعلنان صفقة رياض محرز

بعد الاعتزال.. عبدالشافي يطير إلى السعودية للالتحاق ببعثة الزمالك

الوداد والسد يسجلان رقمًا لم يحدث منذ 16 عامًا في البطولة العربية للأندية

كولر كان محقًا.. بيراميدز يتفوق على الأهلي في إحصائية مثيرة بالدوري

23 نقطة.. الأهلي يتفوق على الزمالك بأكبر فارق منذ 5 مواسم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن