جميع المباريات

إعلان

بـ5 كلمات.. هل حسم صلاح موقفه من ليفربول في رسالة بريميرليج؟ (فيديو)

صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

بعد شائعات حول ارتباط محمد صلاح نجم ليفربول بالرحيل عن الدوري الإنجليزي والانتقال لصفوف ليفربول، حسم "مو" مستقبله مع "الريدز" بظهوره في إعلان استعراضي عن بريميرليج.

صلاح تحدث عن الدوري الإنجليزي ليصفه بـ5 كلمات، قائلاً :(الرغبة - الدراما - الجمال - النجوم - أفضل دوري في العالم).

بهذه الكلمات يبدو أن صلاح - 31 عامًا - قرر الاستمرار مع ليفربول بعد شائعات ربطت رحيله إلى دوري روشن السعودي وتحديدًا لصفوف اتحاد جدة الذي يرغب في استقدام "مو" بحسب تقارير صحفية سعودية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود مفاوضات رسمية من جانب نادي اتحاد جدة مع مسؤولي ليفربول للتعاقد مع الدولي المصري وقائد منتخب الفراعنة محمد صلاح في الصيف الحالي.

ويرغب "العميد" في استقدام اسم عالمي من الفئة الأولى على غرار أندية دوري روشن وما قدمته من تعاقدات في الميركاتو الحالي مثل الهلال وتعاقده مع النجم البرازيلي نيمار.

النصر أيضًا استقدم قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو في يناير 2023، ثم في الصيف الحالي تعاقد مع الأسد السنغالي ساديو ماني.

نادي أهلي جدة العائد إلى دوري روشن نجح في التعاقد مع النجم الجزائري الدولي رياض محرز، ولذلك حاولت إدارة الاتحاد التعاقد مع صلاح في الصيف الجاري.

وعلم "يلا كورة" في وقت سابق، أن محمد صلاح ليس لديه أي نية في مغادرة ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية، كما يلتزم "مو" بتعاقده مع "الريدز" والممتد حتى صيف 2025.

وكان صلاح جدّد عقده مع ليفربول في صيف 2022 بعد مفاوضات استمرت لشهورًا، ليصبح قائد المنتخب المصري أعلى اللاعبين أجرًا داخل فريقه.

وبدأ صلاح موسمه الجديد مع ليفربول بلقاء تشيلسي مساء الأحد الماضي، حيث انتهت موقعة "ستامفورد بريدج" بنتيجة (1-1) في الجولة الأولى بموسم 2023 - 2024.

وشهدت المباراة غضب محمد صلاح إثر خروجه بقرار من المدرب يورجن كلوب، إلا أن الأخير أكد إنهاء الأزمة على الفور والفريق يستعد الآن لمواجهة بورنموث.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول منافسه بورنموث، مساء غدٍ السبت في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثانية بمنافسات الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن