جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اتحاد جدة يقدم عرضًا جديدًا لصلاح.. غموض مبابي.. ورحيل لينجليه

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

سكاي

أستون فيلا يتفق مع برشلونة

أكدت تقارير إعلامية، اتفاق أستون فيلا مع برشلونة بشأن الحصول على استعارة المدافع كليمنت لينجليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن أستون فيلا أجرى محادثات بشأن صفقة استعارة كليمنت لينجليه من برشلونة.وأضافت أن أستون فيلا توصل إلى اتفاق بشأن استعارة لينجليه من برشلونة، حيث سيسافر في وقت لاحق اليوم.

ديلي ميل

اتحاد جدة يقدم عرضًا جديدًا لصلاح

يتطلع اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح، حيث سافر وفدًا من السعودية إلى إنجلترا لإقناع قائد منتخب مصر بالانضمام لكتيبة الدوري السعودي في الصيف الجاري.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مسؤولو الاتحاد السعودي سافروا إلى إنجلترا من أجل إقناع محمد صلاح بالانضمام للفريق بعدما تأكدوا أنه مستعد لسماع عرض جديد.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن الاتحاد قدم عرضًا جديدًا بقيمة 118 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 150 مليون دولار من أجل التواجد في الدوري السعودي في الموسم الجديد.

سيتي يرفض عرضا من تشيلسي

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، رفض نادي مانشستر سيتي، أول عروض تشيلسي التي يستهدف خلالها ضم الشاب كول بالمر هذا الصيف.

وأشارت صحيفة "الجارديان" في تقرير لها، إلى رفض سيتي عرضًا افتتاحيًا من تشيلسي.وقدم تشيلسي 35 مليون جنيه إسترليني إلى مانشستر سيتي، لشراء عقد اللاعب كول بالمر.

ويرى فريق المدرب الأرجنتيني بيب جوارديولا أن 45 مليون جنيه إسترليني، قد تكون كافية من أجل التنازل عن خدمات البالغ من العمر 21 عامًا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

غموض مبابي

أثار الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الغموض حول مستقبله، بعدما شارك أغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثارت كلماتها القلق في النادي الباريسي.

ونشر مبابي عبر "إنستجرام"، أغنية عنوانها: "سبشيال" أو ما يعني "استثنائي" في اللغة العربية، وكلمات المقطع الأول من الأغنية، تقول: "أنا فتى من الطراز الأول.. انتقالي باهظ الثمن مثل مويسيس كايسيدو في لندن".

ووضع مبابي بعض الرموز التي فسرتها الصحيفة الإسبانية بأنه إشارة إلى حسم صفقة.
موندو ديبورتيفو

رحيل لينجليه

اقترب الفرنسي كليمنت لينجليه لاعب برشلونة الإسباني، من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وسينضم لينجليه إلى صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وسيتكفل النادي الإنجليزي بدفع جزء كبير من راتب اللاعب.

سبورت

هدف برشلونة ينتقل إلى لشبونة

أعلن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، تعاقده مع إيفان فريسنيدا لاعب فريق بلد الوليد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة بيع نهائي.

وكان فريسنيدا صاحب ال 18 عامًا أحد أهداف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الجبهة اليمنى للفريق، إلا أن النادي الكتالوني قد غير قراره ليخطط لضم جواو كانسيلو لاعب مانشستر
سيتي الإنجليزي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

تفاؤل باريس

يشعر نادي باريس سان جيرمان بالتفاؤل بشأن ضم برادلي باركولا بعد اقترابه من الاتفاق مع ليون.
باريس كان أرسل عرضا رسميا إلى أولمبيك ليون من أجل حسم صفقة باركولا.

ويسعى باريس سان جيرمان للتوصل لاتفاق مع ليون من أجل ضم اللاعب قبل ساعات من غلق باب القيد الصيفي.

أزمة في ليون

أمرت المحكمة التجارية في مدينة ليون الفرنسية بتجميد 14.5 مليون يورو من حسابات النادي.
يأتي ذلك بناءًا على طلب قدمه جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون السابق إلى المحكمة التجارية وهو ما أصاب المالك الحالي جون تيكستور بالذهول.

الصحافة الألمانية

سكاي

مستقبل بيريشا

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب فريق هوفنهايم من التعاقد مع ميرجيم بيريشا، مهاجم أوجسبورج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد بيريشا أحد أهم أهداف فريق بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الحالية، إلا أن المفاوضات مع هوفنهايم باتت قريبة للغاية.

كيكر

حماس فليك

وعد هانزي فليك، مدرب منتخب ألمانيا، جماهيره برؤية أداء مختلف للماكينات خلال الفترة المقبلة.
وقال فليك: "يمكنني أن أعد بأننا سنرى فريقا مختلفا في سبتمبر".

وأضاف: "المفتاح الآن هو العثور على مجموعة أساسية تتضمن من خمسة إلى ثمانية مراكز يتم الاستقرار عليهم".

ويستعد منتخب ألمانيا لخوض وديتي اليابان وفرنسا الشهر المقبل، ضمن استعدادات الفريق لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا صيف العام القادم.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

فروزينوني يستعير موهبة ريال مدريد

اتفق فروزينوني مع ريال مدريد على استعارة خدمات البرازيلي رينير جيسوس، لمدة موسم رياضي واحد.
البالغ من العمر 21 عامًا قضي موسمه الماضي معارًا في جيرونا.

وخيب رينير آمال ريال مدريد، بعدما اكتفى بتسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد في 18 مباراة بالليجا.
كالتشيو ميركاتو

لاتسيو يمدد عقد لويس ألبرتو

تمكن نادي لاتسيو من تمديد عقد اللاعب لويس ألبرتو، حتى يونيو 2028.

ويحصل لويس ألبرتو في العقد الجديد على راتب سنوي يقدر بـ4 ملايين يورو.
البالغ من العمر 30 عامًا كان مطلوبًا في الدوري السعودي لكنه اختار البقاء في العاصمة الإيطالية روما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن