جميع المباريات

إعلان

بعد رفض ليفربول.. سكاي سبورتس: الاتحاد يجهز عرضًا جديدًا لضم صلاح

صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحيفة بريطانية أن الاتحاد السعودي لن يستسلم في صفقة ضم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، رغم إصرار النادي الإنجليزي على رفض التفريط في اللاعب.

ويحاول الاتحاد الحصول على توقيع صلاح قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية، وقدم عرضًا "وديًا" ضخمًا لإقناع ليفربول بالتخلي عن اللاعب.

وحسب ما نشرته صحيفة "ذا أثليتك" الموثوقة في وقت سابق من اليوم الجمعة، فإن ليفربول رفض العرض الودي، وتمسك ببقاء صلاح.

وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم، إن النادي لم يصله أي عرض رسمي بشأن صلاح، مشددًا على أن الموقف الإنجليزي لم يتغير تجاه الأمر.

وأمام هذا الرفض، يبدو أن الاتحاد لم يرمي المنشفة، وسيواصل سعيه لضم صلاح حتى موعد إغلاق باب الانتقالات في السعودية يوم 7 سبتمبر المقبل، علمًا بأن الميركاتو الصيفي ينتهي في إنجلترا مساء اليوم.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن الاتحاد سيجهز عرضًا جديدًا خلال الساعات القليلة المقبلة لإغراء ليفربول، لافتة إلى أن العرض الذي رفضه النادي الإنجليزي بلغ 150 مليون جنيه إسترليني.

وحسب الشبكة، فإن مسؤولي الاتحاد لديهم اعتقاد بأن إبرام الصفقة مازال ممكنًا، رغم تمسك ليفربول بخدمات الدولي المصري صاحب الـ31 عامًا.

في الجانب المقابل، أشارت "سكاي سبورتس" إلى أن موقف ليفربول ثابت حتى الآن، حيث لا يفكر النادي في بيع لاعبه هذا الصيف.

ويستعد صلاح مع ليفربول لخوض مباراة أستون فيلا بعد غدٍ الأحد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

56

أحمد قندوسي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء والحارس شريف إكرامي تصدى لها ببراعة قبل أن يتابعها محمد عادل بتسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك والاخير تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن