جميع المباريات

إعلان

على خطى رونالدو.. مذيع "المقابلة النارية" يعرض إنقاذ سانشو من كابوس تين هاج

رونالدو

سانشو ورونالدو

قدّم الإعلامي البريطاني بيرس مورجان عرضا إلى جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد، لإنقاذه من الوقت الصعب الذي يعيشه في النادي.

سانشو صاحب الـ23 عاما يبتعد في الوقت الحالي عن التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، حيث شارك في 3 مباريات مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي جميعها كبديل.

ولم يحصل سانشو على أي دقيقة في المباراة التي خسرها يونايتد (1-3) أمام أرسنال مساء أمس الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر فسره تين هاج بضعف مستوى اللاعب في التدريبات.

ورد سانشو على تصريحات مدربه ببيان رسمي قال فيه: "رجاء لا تصدقوا كل ما يُقال، لن أسمح للناس بقول أشياء ليست حقيقية، كنت أتصرف في التدريبات بشكل جيد للغاية خلال الأسبوع وأعتقد أن هناك أسباب أخرى لهذه المسألة لن أخوض فيها، لقد كنت كبش فداء لوقت طويل وهذا ليس عدلا".

وأعاد بيرس مورجان نشر بيان سانشو عبر حسابه على موقع "إكس" (تويتر) سابقا مع تعليق: "مرحبا سانشو، أدعوك لتحل ضيفا على برنامجي لكي أوفر لك مخرجا من كابوس تين هاج".

وتجدر الإشارة إلى أن بيرس مورجان هو إعلامي بريطاني شهير، حصل على مزيد من الشهر قبيل نهاية العام الماضي، بعدما استضاف النجم المخضرم كريستيانو رونالدو في مقابلة نارية تحدث فيها عن علاقته مع تين هاج.

رونالدو فتح النار في تلك المقابلة على تين هاج وإدارة مانشستر يونايتد، وبعدها بأيام قليلة تم فسخ عقده مع النادي الإنجليزي ليرحل إلى النصر السعودي، ناديه الحالي.

اقرأ أيضا:

صباحك أوروبي.. صلاح مستمر.. صدمة لمانشستر يونايتد 

مدرب اتحاد العاصمة: الأهلي مرشح للفوز بالسوبر الأفريقي 

سيمبا: مواجهة الأهلي فرصة لميكيسوني 

وكيل ليلا كورة: أجايي حصل على مستحقاته.. وتم الصلح 

سانشو يكذب تين هاج: أتدرب جيدًا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن