جميع المباريات

إعلان

كلوب: لست قلقا بخصوص مستقبل صلاح.. وأنتظر السؤال في ديسمبر

يورجن كلوب محمد صلاح

كلوب مع محمد صلاح

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه لا يشعر بأي قلق بخصوص مستقبل محمد صلاح، نجم هجوم "الريدز".

وكان اتحاد جدة السعودي قد بذل جهودا مكثفة للتعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المنتهي، لكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك ليفربول باستمراره.

وتلقى كلوب سؤالا من أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ولفرهامبتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بخصوص مستقبل صلاح فأجاب قائلا: "هل تمزح معي؟، لم تستطع الانتظار لتسألني هذا السؤال في ديسمبر قبل الميركاتو الشتوي؟".

وأوضح المدرب الألماني: "لست قلقا بخصوص هذا الأمر الآن، ولم أكن قلقا حتى فتحت أنت هذا الجرح".

وتابع: "ترينت ألكسندر أرنولد ليس جاهزا للمشاركة مع الفريق، هذه ليست أسوأ إصابة في أوتار الركبة لكنها تظل إصابة في أوتار الركبة، وعلينا أن نتحلى بالمرونة لتعويض الغيابات".

وأضاف: "أنا سعيد بالخيارات التي نملكها في مركز خط الوسط، دربت العديد من اللاعبين الناجحين منذ أتيت إلى هنا وهناك مهمة ضخمة تتمثل في استبدالهم".

وتطرق كلوب للحديث عن جوردان هندرسون، قائد ليفربول السابق الذي انتقل إلى الاتفاق السعودي قبل بداية الموسم الحالي، قائلا: "هندرسون قال الحقيقة، تحدثت معه قبل رحيله وأخبرته أنني أريده في فريقي لكنه لن يلعب بشكل منتظم، لا يمكنني أن أخبر لاعبا أنه سيشارك في 50 مباراة لأنني لا أعلم ذلك".

وكان هندرسون قد صرّح أنه رحل عن ليفربول بعدما شعر بعدم تمسك النادي أو كلوب باستمراره.

وواصل كلوب: "أنا أحب هندرسون وهو أفضل قائد لليفربول في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه لا يكون شخصا عظيما عندما لا يلعب".

وأتم: "نريد أن نكون فريقا جديدا وليس نسخة من فريق الموسم الماضي، الفوز بـ10 لاعبين أمر يساعد على تكوين الشخصية والروح المطلوبة".

اقرأ أيضا:

بالمواعيد.. جدول مباريات الدور الأول من الدوري المصري 

موعد قمة الزمالك والأهلي في الدور الأول بالدوري 

بالمواعيد.. مشوار الأهلي في الدور الأول من الدوري

جدول مباريات الزمالك في الدور الأول من الدوري المصري 

جدول مباريات بيراميدز في الدور الأول من الدوري المصري 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن