جميع المباريات

إعلان

"صلاح صنع هدفين".. ليفربول يُسقط وولفرهامبتون بثلاثية مثيرة في بريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

حقق نادي ليفربول فوزاً مثيراً على وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هوانج هي تشان هدف وولفرهامبتون في الدقيقة 7 من عمر المباراة.

وسجل كودي جاكبو هدف ليفربول في الدقيقة 55 وأندرو روبيرتسون في الدقيقة 85 وهوجو بوينو لاعب وولفرهامبتون في مرماه في الدقيقة 90+1، وصنع محمد صلاح الهدف الأول والثاني للريدز.

وأصبح رصيد ليفربول 13 نقطة في المركز الأول مؤقتاً، بينما بات رصيد وولفرهامبتون 3 نقاط في المركز الخامس عشر.

تفاصيل المباراة

استقبلت شباك نادي ليفربول هدفاً بعد مرور 7 دقائق من بداية المباراة، بعدما انطلق نيتو من الجبهة اليسرى، ويمرر كرة عرضية قابلها الكوري هوانج هي تشان بتسديدة إلى داخل المرمى.

ولعب نيتو كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها ماتيوس كونها بشكل خاطئ، ليشتتها دفاع ليفربول خارج منطقة الجزاء.

وأهدر كودي جاكبو فرصة إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعدما قابل الكرة العرضية التي لعبها جوميز، برأسية قوية ولكنها علت المرمى.

وأنقذ حارس مرمى وولفرهامبتون مرماه من تلقي هدف التعادل، بعدما سدد سوبوسلاي تسديدة قوية بيسراه، ولكن الحارس يتصدى للكرة بقدمه قبل أن يشتتها الدفاع.

وكاد البديل لويس دياز أن يسجل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني، بعدما قابل الكرة العرضية التي لعبها روبرتسون، برأسية قوية ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى وولفرهامبتون.

وتمكن كودي جاكبو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعدما سدد محمد صلاح كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، حولها جاكبو بتسديدة إلى داخل الشباك.

وتألق خوسيه سا حارس مرمى وولفرهامبتون في الدقيقة 70، بعدما تصدى لتسديدة داروين نونيز من داخل منطقة الـ6 ياردات.

وأحرز أندرو روبيرتسون الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة بينية من صلاح داخل منطقة الجزاء، حولها روبيرتسون بتسديدة رائعة إلى داخل الشباك.

وسجل ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة 90+1، بعدما سدد هيرفي إليوت تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت الكرة في هوجو بوينو وسكنت الشباك بطريقة رائعة.

وغادر محمد صلاح ملعب المباراة بديلاً في الدقيقة 90+3 من زمن اللقاء، ودخل الوافد الجديد ريان جرافينبرش بدلاً منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن