جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. فيفا يعلن غلق باب التصويت على جوائز الأفضل في العالم

جوائز الأفضل (فيفا)

ذا بيست

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء انتهاء عملية التصويت من قبل المشجعين في جميع الفئات لجوائز فيفا للأفضل في العالم، لعام 2023 ، والتي شهدت مشاركة أكثر من مليون صوت متفرق على المرشحين.

وصوت المشجعون باختياراتهم لأفضل لاعبة، وأفضل لاعب، وأفضل مدرب للسيدات، وأفضل مدرب للرجال، وأفضل حارسة مرمى ، وأفضل حارس مرمى، وجائزة فيفا بوشكاش، وجائزة الجماهير، وذلك منذ الإعلان عن المرشحين في شهر سبتمبر الماضي.

وسيتم الآن عد جميع الأصوات بواسطة مراجع داخلي مستقل، قبل الإعلان عن القائمة النهائية في الأسابيع القادمة، وبعدها سيتم تتويج الفائز في كل فئة في حفل توزيع الجوائز للاحتفال بإنجازات اللاعبين والمدربين الرائدين في كرة القدم للرجال والنساء.

وكشف فيفا في 14 سبتمبر الماضي عن عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في العالم لعام 2023.

وضمت قائمة المرشحات لجائزة أفضل لاعبة ، أسم أيتانا بونماتي الفائزة بالكرة الذهبية في كأس العالم للسيدات، والتي كانت واحدة من أربع لاعبات إسبانيات في القائمة، وتشمل القائمة أيضًا أربع لاعبات من إنجلترا ، وثلاثة لاعبات من منتخب أستراليا، علمًا أن القائمة ضمت 16 لاعبة.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ستة لاعبين من مانشستر سيتي الإنجليزي من أصل 12 مرشحًا ، بالإضافة إلى الإسباني بيب جوارديولا مدرب سيتي والمرشح لجائزة أفضل مدرب في العالم ، أما بالنسبة لمدربي الكرة النسائية، فقد ضمت القائمة أسم إيما هايس وسارينا ويجمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن