جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل صلاح.. مفاجأة بيدري.. وقرار مصيري لجواو فيليكس

ليفربول وتوتنهام - محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الإنجليزية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

أول صفقة لروني

يستهدف المدير الفني واين روني، مدرب نادي برمنجهام سيتي الإنجليزي، التعاقد مع الحارس جاك بوتلاند من صفوف رينجرز جلاسكو الاسكتلندي، في يناير 2024.

روني تولى قيادة برمنجهام سيتي في ثاني تجاربه التدريبية مع أندية إنجليزية، حيث سبق له أن درب ديربي كاونتي، أيضًا في تشامبيونشيب.

وكان روني وبوتلاند سبق لهما أن لعبا سويًا في صفوف المنتخب الإنجليزي.

ميرور

مستقبل موهبة أرسنال

أصبح اللاعب إميل سميث روي قريبًا من الرحيل عن صفوف أرسنال، يناير المقبل.

ويتطلع نيوكاسل يونايتد إلى التعاقد مع سميث روي، بعدما بات اللاعب حبيس مقاعد البدلاء في تشكيل المدرب الإسباني مايكل أرتيتا.

ولا يمانع أرسنال في بيع خدمات إميل سميث روي، خاصة أنه لم يتمكن من إقناع أرتيتا بالحصول على عدد دقائق كافٍ هذا الموسم.

ديلي ميل

بديل صلاح

يستهدف نادي ليفربول، الحصول على خدمات اللاعب الألماني ليروي ساني من صفوف بايرن ميونيخ، الصيف القادم.

اسم ساني يظهر على طاولة ليفربول، تحسبًا لرحيل اللاعب محمد صلاح إلى منافسات دوري روشن السعودي، خاصة أن صاحب الـ31 عامًا كان مطلوبًا بالفعل من اتحاد جدة.

ويستعد ليفربول لتحطيم الرقم القياسي بشأن أغلى صفقة في تاريخ النادي، عندما ضم داروين نونيز بـ80 مليون جنيه إسترليني في صيف 2022.

الصحافة الإسبانية

سبورت

انزعاج كريستنسن

أبدى أندرياس كريستنسن، لاعب فريق برشلونة، انزعاجه من تعاقد ريال مدريد مع جود بيلينجهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كريستنسن: "بداية بيلينجهام مع مدريد؟ إنه أمر مزعج عندما تجلس وتنظر إلى النتائج وترى ما يحققه، لقد كان يسجل في المباريات القليلة الماضية دائمًا تقريبًا ويحسم المباريات".

وأضاف: "لقد فاز في هذه المباريات الأولى في الدوري، صحيح أن ريال مدريد قد تعاقد مع لاعب عظيم يمكن أن يكون حاسما في العديد من المباريات".

قرار مصيري لفيليكس

استقر نادي برشلونة على شراء عقد البرتغالي جواو فيليكس، المعار من فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت التقارير أن مستوى جواو فيليكس أجبر إدارة برشلونة على شراء عقده حيث سيتم تقديم عرضًا خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قرر بالفعل بذل كل ما في وسعه لضم فيليكس نهائيا.

مفاجأة بيدري

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية عودة بيدري لتدريبات برشلونة خلال الأسبوع الجاري.

وأوضحت التقارير أن عودة بيدري ليست كافية لمشاركته في المباريات أو بالتحديد مباراة أتلتيك بيلباو التي سيخوضها الفريق الكتالوني بعد التوقف الدولي في الدوري الإسباني.

ورغم ذلك إلا أن بيدري لن يكون قادرًا على المشاركة أساسيًا خلال مباراة ريال مدريد المقررة في كلاسيكو الأرض، وبالتالي لن يتسرع برشلونة في عودته بل سيتجه لإراحته لأطول وقت ممكن.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

رد بالوتيلي

رد ماريو بالوتيلي، لاعب فريق أضنة دمير سبور، على انتقادات الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش.

حيث قال إبراهيموفيتش في إحدى الحفلات التي شرح خلالها مسيرته المهنية.. قائلًا: "عندما تتاح الفرصة لطفل للاستفادة القصوى من موهبته ولا يستغلها، فهذا أمر مؤسف، وأتيحت لبالوتيلي العديد من الفرص وأهدرها كلها، لقد تخلى عن موهبته".

ليرد بالوتيلي عبر صورة نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهو يحمل كأس دوري أبطال أوروبا، الذي فاز به مع إنتر عام 2010، بعد عام من مغادرة إبراهيموفيتش للنادي والتي فشل في تحقيقها اللاعب السويدي.

طريقة إيقاف مبابي

كشف ثيو هيرنانديز، لاعب إي سي ميلان، عن إمكانية إيقاف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وقال ثيو هيرنانديز: "أنا سعيد بشكل خاص لأن مبابي يلعب في الفريق الآخر!، لقد قدمت العديد من النصائح لكن أفضلها هو ارتكاب الخطأ ضده".

وأضاف: "القدرة على اللعب مع مبابي أمر لا يصدق، وآمل أن استمر في ذلك لسنوات عديدة".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بن عطية يقرب من مارسيليا

اقترب النجم المغربي السابق المهدي بن عطية من العمل في منصب مدير الكرة داخل فريق أولمبيك مارسيليا ليكون خلفًا من خافيير ريبالتا.

وذكرت الصحيفة، أن هناك مفاوضات من جانب النادي الفرنسي مع بن عطية حول توليه منصب مدير الكرة في الفريق الأول.

لوبارزيان

مبابي القائد المناسب

سلطت الصحيفة الضوء على دور كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا في مساعدة منتخب "الديوك" نحو بلوغ نهائيات أمم أوروبا 2024.

وتناولت الصحيفة الدور الذي قام به نجم باريس سان جيرمان مع منتخب فرنسا حيث كان له دور حاسم في مباريات هولندا واليونان وجبل طارق وإيرلندا.

الصحافة الألمانية

بيلد

أزمة تطرق أبواب بايرن

ذكرت الصحيفة أن هناك أزمة محتملة داخل أروقة فريق بايرن ميونيخ بسبب تواجد نصير مزراوي والمؤيد لفلسطين ضد الكيان الصهيوني.

في المقابل، يتواجد داخل قلعة الفريق البافاري الحارس دانييل بيريتس القادم من صفوف مكابي تل أبيب في الصيف الماضي، وهو ما يؤيد الكيان ضد القضية الفلسطينية.

وأوضحت الصحيفة، أن مزراوي قام بمنشورات تؤيد فلسطين لتصف الأمر بمتاعب في بايرن ميونيخ.

شكوى ضد بايرن ميونيخ

اشتكى يان سومر حارس مرمى بايرن ميونيخ السابق والمنتقل لصفوف إنتر ميلان في الصيف الماضي من معاملة النادي البافاري معه خلال فترة تواجده.

وذكر الحارس السويسري أنه عانى خلال فترة تواجده مع بايرن ميونيخ من خلال الاضطرابات التي كانت داخل الفريق إلى جانب تراجع الفريق رياضيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن