جميع المباريات

إعلان

نيوكاسل يعلن تلقيه تأكيداً من فيفا بإيقاف تونالي لمدة 10 أشهر

ساندرو تونالي

تونالي

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تلقيه تأكيداً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف الإيطالي ساندرو تونالي لاعب الفريق.

وكان تونالي ضمن عدة لاعبين وردت أسماؤهم في التحقيق بشأن مراهنات كرة القدم الإيطالية، وذكرت تقارير أنه اعترف خلال جلسة استماع بالمراهنة على مباريات ناديه السابق ميلان الإيطالي.

وأصدر نادي نيوكاسل، بيانا رسميا، يؤمد خلاله إيقاف ساندرو تونالي عن ممارسة كرة القدم لمدة عشرة أشهر، اعتبارًا من الجمعة 27 أكتوبر 2023، بعد اتهامات المراهنة غير القانونية من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وتتضمن عقوبة الاتحاد الإيطالي حظرًا شاملاً لمدة 18 شهرًا، مع تخفيف ثمانية أشهر حيث يشارك اللاعب في خطة علاجية وبرنامج تعليمي في إيطاليا يتكون من 16 التزامًا.

وأشار نيوكاسل، إلى أنه تلقى تأكيدًا بأن "فيفا" قد وافق على تطبيق عقوبة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في جميع أنحاء العالم، مما يعني أن ساندرو سيكون مؤهلاً للعودة إلى كرة القدم التنافسية اعتبارًا من الثلاثاء 27 أغسطس 2024.

وانضم تونالي الذي خاض 15 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا، إلى نيوكاسل قادمًا من ميلان في يوليو الماضي، وشارك في 7 مباريات مع الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن