جميع المباريات

إعلان

ريمونتادا بعد الـ 90.. وولفرهامبتون يسقط توتنهام بثنائية قاتلة في الدوري الإنجليزي

مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام

مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام

خطف فريق وولفرهامبتون، فوزًا مثيرًا في الوقت القاتل، أمام ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد مولينيو، معقل كتيبة الذئاب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم توتنهام مبكرًا في الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة بالكعب من كولوسيفسكي، إلى الظهير بيدرو بورو الذي أرسل كرة عرضية أرضية متقنة، تابعها المهاجم برينان جونسون، بلمسة واحدة في شباك الحارس خوسيه سا.

وأدرك وولفرهامبتون التعادل في الوقت بدل الضائع، عن طريق الإسباني بابلو سارابيا في الدقيقة 91، بعد عرضية من ماتيوس كونيا، استلمها سارابيا داخل منطقة جزاء توتنهام، وأطلق تسديدة صاروخية عجز الحارس فيكاريو عن التصدي لها.

وظن الجميع أن اللقاء سينتهي بالتعادل، ليخطف لاعب الوسط ماريو ليمينا هدف الانتصار لصالح وولفرهامبتون، في الدقيقة 97 من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من بابلو سارابيا، كسر بها مصيدة التسلل، ليتابعه ليمينا بلمسة في شباك حارس السبيرز.

وبتلك النتيجة رفع فريق وولفرهامبتون رصيده إلى 15 نقطة، ارتقى بها لاحتلال المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزه الرابع هذا الموسم في البريميرليج.

وفي المقابل، تجمد رصيد نادي توتنهام هوتسبير عند 26 نقطة، ليفرط في فرصة خطف الصدارة مؤقتًا من منافسه مانشستر سيتي، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن كتيبة المدرب بيب جوارديولا الذين يحتلون المركز الأول.

أقرأ أيضًا

الانطلاقة التاريخية مستمرة.. بوستيكوجلو مدرب أكتوبر في الدوري الإنجليزي

ريتشارلسون ينضم إلى قائمة غيابات توتنهام

توتنهام يعلن غياب ماديسون عن منتخب إنجلترا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن