جميع المباريات

إعلان

آخرهم كوناتي.. إصابة 7 لاعبين تقلق ليفربول قبل مباراة مانشستر سيتي

إبراهيما كوناتي لاعب ليفربول

إبراهيما كوناتي لاعب ليفربول

كشفت صحيفة ليفربول إيكو عن أن كتيبة الريدز قد تلقت صدمة جديدة، بعد تعرض الثنائي إبراهيما كوناتي وجو جوميز للإصابة، التي أبعدتهما عن مواجهة برينتفورد أمس، وأصبح ليفربول مهددًا بغياب سبع لاعبين عن مباراته المقبلة بعد فترة التوقف الدولي، ضد فريق مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت أن كثرة الإصابة خاصة في خط الوسط، وعلى رأسها الثلاثي كورتيس جونز وتياجو ألكانتارا وستيفان بايتيتش، قد قللت خيارات يورجن كلوب، الذي اضطر لضم تري نيوني صاحب الـ 16 عامًا، إلى قائمة ليفربول لأول مرة منذ ضمه من صفوف ليستر سيتي.

وأشارت إلى أن ماك أليستر سيكون جاهزًا لمباراة الريدز أمام مانشستر سيتي، بعد نهاية فترة الإيقاف، لكن يورجن كلوب مازال قلقًا من وجود عدة غيابات، بسبب عدم اكتمال الجاهزية البدنية.

وتضم قائمة إصابات ليفربول سبعة لاعبين قبل مواجهة مانشستر سيتي حتى الآن، وهم: إبراهيما كوناتي، كورتيس جونز، جو جوميز، أندرو روبرتسون، تياجو ألكانتارا، ستيفان بايتيتش، ريان جرافينبيرش.

وأضافت أن كوناتي تعرض لإصابة في أوتار الركبة اليسرى سوف تحتاج إلى أسبوعين للتعافي منها، لذلك تم التأكد من غيابه عن صفوف المنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي.

أقرأ أيضًا

كلوب عن صلاح: دائما ما ترى اسمه في ورقة مسجلي الأهداف مع ليفربول

صلاح يقود ليفربول للعودة للانتصارات ويواصل مطاردة السيتي قبل موقعة الاتحاد

رودري بعد التعادل مع تشيلسي: لم نستسلم أبدا.. ولا يوجد ما نندم عليه

جوارديولا بعد التعادل مع تشيلسي: نتيجة عادلة.. واستقبال 4 أهداف ليس أمرًا طبيعيًا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن