جميع المباريات

إعلان

فان دايك: قليل من الحظ قد يساعد ليفربول على إنهاء هيمنة مانشستر سيتي

فان دايك

فان دايك

يرى فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، أن فريقه قد يتمكن من إنهاء هيمنة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حال توافر عدة مقومات من بينها الحظ.

مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي في آخر 3 نسخ، يتصدر حاليا جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول أقرب ملاحقيه.

وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، تنطلق الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي بمباراة قمة بين السيتي وليفربول يوم 25 نوفمبر.

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أتمنى أن ننهي احتكار مانشستر سيتي للقب الدوري الإنجليزي، غرفة ملابس فريقنا مليئة باللاعبين الشباب لكننا نمتلك الجودة الكافية".

وأضاف المدافع الهولندي: "نحتاج للقليل من الحظ وأن نتجنب الإصابات، بشكل عام نؤدي جيدا هذا الموسم لكن ملامح الموسم لا تتحدد في نوفمبر، سيكون هناك المزيد من التحولات في الفترة المقبلة لذا علينا أن نركز على ما نقدمه".

وتابع: "مواجهة مانشستر سيتي مهمة لنا ولهم أيضا، هم يملكون أفضلية اللعب على أرضهم وعلينا أن نستعد لذلك، ستكون مباراة مشوقة".

وأتم: "الإصابات التي تعرض لها اللاعبون الأساسيون تسببت في الاعتماد على لاعبين بدلاء بشكل أكبر من المعتاد وهذا أمر صعب على الكثيرين منهم".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي حصد 5 ألقاب في المواسم الـ6 الماضية من الدوري الإنجليزي، فيما توج ليفربول بنسخة 2019-2020.

واستمرت المنافسة بين الفريقين على اللقب حتى الجولات الأخيرة من موسمي 2018-2019 و2021-2022، قبل أن يحسمها السيتي في المرتين.

اقرأ أيضا:

ريال مدريد يسعى لتجديد عقد كارفاخال

منافس الأهلي المحتمل.. بنزيما يحسم ملف مدرب اتحاد جدة 

تزعج تشافي وتحرق لاعبيه.. نار الانتقادات تكوي برشلونة 

بيلينجهام وكولويل يغادران معسكر منتخب إنجلترا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن