جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد مهدد بفقدان وان بيساكا في يناير بسبب أمم أفريقيا

بيساكا

آرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد

أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددًا بخسارة الظهير الأيمن آرون وان بيساكا، خلال شهر يناير المقبل، وذلك بعد اقترابه من تمثيل منتخب الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، قد تواصل مع وان بيساكا لتمثيله، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما كان قد لعب مع منتخب الناشئين، قبل تمثيله للمنتخب الإنجليزي في فئة الشباب.

وأشارت إلى أن وان بيساكا لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن قبول هذا العرض، حيث كان قد رفض من قبل في عدة مناسبات، وذلك أملًا في استدعائه لتمثيل المنتخب الإنجليزي.

وتم استدعاء وان بيساكا لمنتخب إنجلترا الأول لمرة وحيدة من قبل، من جانب المدرب جاريث ساوثجيت، خلال فترة تواجده في صفوف نادي كريستال بالاس، لكنه لم يشارك مع كتيبة الأسود الثلاثة بداعي الإصابة.

ويعاني الظهير صاحب الـ 25 عامًا، من منافسة شرسة في الجبهة اليمنى، بوجود كايل ووكر، كيران تريبيير، ترينت ألكسندر أرنولد ورييس جيمس، لذلك تقلصت حظوظ نجم الشياطين الحمر، ويحاول منتخب الكونغو الديمقراطية استغلال هذا المأزق لإقناعه بالانضمام لهم.

وأوضحت أنه إذا قبل وان بيساكا هذا العرض، فإن مانشستر يونايتد سوف يخسر الظهير الأيمن في بداية العام المقبل، حيث تنطلق كأس الأمم الأفريقية يوم 13 يناير، وتنتهي في 11 فبراير.

أقرأ أيضًا

23 لاعبا قابلين للزيادة.. كاف يحدد شروط قوائم منتخبات أمم أفريقيا

15 لاعبًا تحت مقصلة الرحيل.. هيكلة منتظرة لمانشستر يونايتد في الصيف

جديد موقف أونانا من حراسة مرمى يونايتد أمام إيفرتون

فاران يقرر الرحيل عن يونايتد.. ويفاضل بين إيطاليا والسعودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن