جميع المباريات

إعلان

أرتيتا يكشف مستقبل تومياسو بعد أنباء انتقاله لبايرن ميونيخ

أرتيتا

ميكيل أرتيتا

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، حقيقة الأنباء التي ترددت حول اقتراب الياباني تاخيرو تومياسو، ظهير الفريق، من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ، فيما تحدث عن موقف عدد من لاعبيه من المشاركة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

ويستعد أرسنال لمواجهة برينتفورد على ملعب "جريفين بارك" مساء غدٍ السبت ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة للحديث عن المباراة، "أتمنى بقاء تاخيرو تومياسو، أنا أقدّر هذا اللاعب كثيرًا، الكل داخل النادي يحبه ويقدره، هو في مستوى نحتاجه لتطوير الفريق، لذلك سيبقى معنا".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب الياباني قد ينتقل إلى بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وأضاف أرتيتا "جابريل جيسوس متاح لمباراة برينتفورد، لكنه لعب 96 دقيقة مع البرازيل في مباراة تنافسية ضد الأرجنتين، وعائد من رحلة طويلة، سنرى ماذا سيحدث".

وواصل "أتمنى أن يشارك مارتن أوديجارد وبن وايت في المباراة، هذا الأمر يعتمد على مشاركتهما في تدريبات اليوم".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن آرون رامسديل سيحرس مرمى أرسنال أمام برينتفورد، لأن دافيد رايا معار من نفس الفريق ولا يمكن أن يواجهه وفقًا للعقد.

وتعليقًا على عقوبة خصم 10 نقاط من رصيد إيفرتون بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، قال أرتيتا "أشعر برابط قوي مع إيفرتون، توقيع عقوبة خصم النقاط على النادي يضع النادي في موقف صعب جدًا، لكنه وجد نفسه في وضع صعب من قبل وتمكن من الخروج منه".

وتابع أرتيتا، الذي لعب لإيفرتون خلال مسيرته، "إذا كانت هناك صفات تصف هذا النادي، فإنها التصميم والقتال، سيقاتلون ضد أي شيء وأتمنى لهم كل التوفيق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن