جميع المباريات

إعلان

هاتريك ملغي وسيناريو درامي.. أستون فيلا يسقط توتنهام ويصعد للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

احتفال أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا

احتفال أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا خلال مواجهة توتنهام

خطف فريق أستون فيلا فوزًا ثمينًا من أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، على أرضية ملعب السبيرز، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة، منذ الثواني الأولى، حيث أهدر ديان كولوسيفسكي فرصة محقق وسدد الكرة في القائم، كما فشل الظهير ديستيني أودوجي في ترجمة صناعة زميله بيدرو بورو إلى هدف.

وافتتح توتنهام التسجيل عن طريق لاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في المدافع دييجو كارلوس، وغيرت اتجاهها لتسكن شباك الضيوف في الدقيقة 22.

لمشاهدة هدف توتنهام الأول اضغط هنا

وسرعان ما سجل أستون فيلا هدفًا في الدقيقة 24، عن طريق رأسية أولي واتكينز، لكن الحكم ألغاه بعد قرار حكام تقنية الفيديو بداعي التسلل.

وازدادت مصائب توتنهام في الشوط الأول، بعدما تعرض لاعب الوسط رودريجو بينتانكور، بعد التحام مع ماتي كاش، ليتم استبداله والدفع بالدنماركي بيير إيميل هويبيرج، في الدقيقة 32 من زمن اللقاء.

وكاد توتنهام أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 44، بعدما سجل هيونج مين سون هدفًا لكن الحكم المساعد رفع رايته معلنًا وجود تسلل على النجم الكوري الجنوبي.

وأدرك أستون فيلا التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد ركلة حرة نفذها ببراعة دوجلاس لويز، ليتابعها المدافع باو توريس برأسية متقنة.

لمشاهدة هدف أستون فيلا الأول اضغط هنا

وعاد سون ليسجل هدفً ثانيًا له في الدقيقة 59، لكن الحكم قرر إلغائه بداعي التسلل.

وخطف أستون فيلا هدف الانتصار الصعب عن طريق مهاجمه أولي واتكينز، بعد تمريرة من لاعب الوسط يوري تيليمانس، استلمها المهاجم وسددها بلمسة سريعة لتسكن شباك الحارس فيكاريو في الدقيقة 61.

وسجل هيونج مين سون هدفًا ثالثًا في الدقيقة 85، لكن الحكم ألغاه للمرة الثالثة بداعي التسلل أيضًا.

وبهذا الانتصار رفع أستون فيلا رصيده إلى 28 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع، بعدما حقق انتصاره التاسع هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 26 نقطة، تراجع بها نحو المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، بعدما تلقى هزيمته الثالثة هذا الموسم.

أقرأ أيضًا

عقوبات تصل إلى الهبوط.. أزمة لتوتنهام بسبب صفقة ديفو في 2008

يغيب حتى نهاية الموسم.. توتنهام يعلن إصابة بيريسيتش بقطع في الرباط الصليبي

الدوري الإنجليزي يستعين بـ"الطيارين" لتقليل أخطاء حكام الفيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 2
فالنسيا

فالنسيا

55

شوط مثير.. فالنسيا يتقدم على برشلونة بثائية في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن