جميع المباريات

إعلان

مباراة 7 نجوم.. أرسنال يخطف فوزاً قاتلاً أمام لوتون تاون ويبتعد بصدارة بريميرليج

أرسنال

أرسنال

حقق نادي أرسنال فوزاً قاتلاً على نادي لوتون تاون، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال أهداف اللقاء في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل جبريل أوشو لصالح لوتون تاون في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وتقدم جابرييل جيسوس لأرسنال مرة أخرى في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، قبل أن يسجل لوتون تاون هدفين متتاليين في الدقيقتين 49 و57 عن طريق إليجاه أديبايو وروس باركلي.

وتمكن كاي هافرتز من تسجيل هدف التعادل لصالح أرسنال في الدقيقة 60، قبل أن يخطف ديكلان رايس هدفاً قاتلاً لصالح الجانرز في الدقيقة 90+7.

وابتعد أرسنال بصدارة بريميرليج برصيد 36 نقطة، بينما توقف رصيد لوتون تاون عند النقطة 9 في المركز السابع عشر.

تفاصيل المباراة

كاد أرسنال أن يتقدم مبكراً في المباراة، بعدما لعب أوديجارد كرة طولية وصلت عند بوكايو ساكا الذي سدد كرة قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

واستطاع أرسنال أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما لعب أرسنال رمية تماس سريعة وصلت عند بوكايو ساكا الذي مرر الكرة إلى مارتينيلي داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية إلى داخل الشباك في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وتمكن لوتون تاون من تسجيل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 24، بعدما لُعبت كرة عرضية من ركلة ركنية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها جبريل أوشو برأسية قوية سكنت شباك ديفيد رايا حارس أرسنال.

وكاد مارتينيلي أن يسجل الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 31، بعدما توغل جيسوس بالكرة داخل منطقة الجزاء، ومررها للاعب البرازيلي الذي راوغ الدفاع وسدد كرة قوية ولكن حارس لوتون تاون تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر بوكايو ساكا فرصة إحراز الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 39، بعدما توغل بالكرة من الجبهة اليمنى وراوغ دفاع لوتون، وسدد كرة يسارية ولكن حارس لوتون تصدى ببراعة مرة أخرى.

وتمكن جابرييل جيسوس لاعب أرسنال من تسجيل هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، بعدما لعب بن وايت كرة عرضية من الجبهة اليمنى، حولها جيسوس برأسية قوية إلى داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل لوتون تاون هدف التعادل، بعد كرة عرضية لُعبت من ركنية حولها أديبايو برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

واستطاع روس باركلي لاعب لوتون تاون من وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 57 من عمر المباراة،بعد تمريرة عرضية من تاونسند قابلها روس باركلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل شباك رايا حارس أرسنال.

وتمكن كاي هافرتز لاعب أرسنال من تسجيل هدف التعادل سريعا لأرسنال بعد كرة طولية وصلت لجيسوس الذي مرر الكرة بعرضية قابلها هافرتز بلمسة من داخل منطقة الجزاء من أعلى الحارس إلى داخل الشباك.

وخطف ديكلان رايس لاعب أرسنال هدف قاتل للجانرز في الدقيقة 90+7، بعدما حول كرة عرضية لعبها مارتن أوديجارد، برأسية قوية سكنت شباك حارس لوتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg