جميع المباريات

إعلان

سقوط السبيرز مستمر.. وست هام يهزم توتنهام بثنائية في الدوري الإنجليزي (فيديو)

هدف جيمس وارد براوس في توتنهام

هدف جيمس وارد براوس في توتنهام

حقق فريق وست هام يونايتد فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب السبيرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم توتنهام برأسية متقنة من المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد ركلة ركنية نفذها الظهير بيدرو بورو.

ونجح جارود بوين نجم وست هام في إدراك التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 52، بعدما وصلت له الكرة عقب تسديدة من محمد قدوس، اصطدمت بمدافعي السبيرز لتصل له بالخطأ، ويسجلها في الشباك.

وخطف جيمس وارد براوس هدف الانتصار لصالح الهامرز في الدقيقة 74، بعد تمريرة خاطئة من الظهير ديستيني أودوجي، دفعت الحارس فيكاريو للخروج من مرماه وإبعادها بصعوبة من أمام جارود بوين، لكنها وصلت إلى جيمس وارد براوس الذي سددها لتصطدم بالقائم، ثم ترتد إليه ليسكنها في الشباك الخالية.

وبتلك النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 24 نقطة، يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج، بعدما حقق انتصاره السابع هذا الموسم.

وفي المقابل تجمد رصيد توتنهام عند 27 نقطة، يتواجد بها في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فشل في الانتصار للمباراة الخامسة على التوالي في البريميرليج.

أقرأ أيضًا

أخطاء تريبيير تُسقط نيوكاسل أمام إيفرتون (فيديو)

الثالث في أوروبا.. لعنة البطاقات تطارد تشيلسي بالدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من وست هام بشأن انتقال بن رحمة للدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
تشيلسي

تشيلسي

3

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: بيتروفيتش. خط الدفاع: بدياشيلي، تياجو سيلفا، تشالوباه، كوكوريلا. خط الوسط: كالاجر، كايسيدو، بالمر خط الهجوم: مودريك، جاكسون، نوني مادويكي

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
النصر

النصر

41

الحكم يشهر بطاقة صفراء لعبد الاله العامري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن