جميع المباريات

إعلان

ألغيت مباراة بورنموث بسبب توقف قلبه.. لوتون تاون يعلن خروج توم لوكيير من المستشفى

توم لوكيير

توم لوكيير مدافع لوتون تاون

أعلن نادي لوتون تاون الإنجليزي، خروج قائده توم لوكيير من المستشفى، واستكماله لرحلة علاجه في منزله، بعدما تعرض لأزمة قلبية، خلال مواجهة فريقه ضد بورنموث في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مما أدى إلى إلغاء اللقاء.

وقال نادي لوتون تاون في بيان عبر موقعه الرسمي: "نحن ممتنون للإبلاغ بأن قائدنا توم لوكيير قد بدأ الآن فترة من إعادة التأهيل من منزله، بعد خروجه من المستشفى يوم أمس الأربعاء".

وتابع: "تأتي هذه الأخبار المشجعة في أعقاب إجراء ناجح تم إجراؤه يوم الثلاثاء حيث تم تركيب جهاز ICD (مزيل رجفان القلب المزروع) لمنع تكرار حادثة السبت".

وأكمل: "يود النادي وتوم وعائلة لوكير اغتنام هذه الفرصة لتكرار شكرنا الجزيل للجميع في بورنموث ومشجعيهم ومسؤولي النادي، وخاصة الطاقم الطبي ولاعب الوسط فيليب بيلينج، الذي كان أول من وصل توم إلى أرض الملعب، وقام بطلب المساعدة".

وواصل: "بدعم من تصرفات فريق بورنموث الطبي والمسعفين المحليين، كانت البروتوكولات التي تم تطبيقها والإجراءات المهنية لطاقمنا الطبي، هي التي أعطت توم هذه الفرصة للتعافي ونحن ممتنون لهم".

وأتم: "يمكننا الآن أن نؤكد أن الاختبارات التي أجريت هذا الأسبوع، كشفت أن الحالة التي تعرض لها توم يوم السبت كانت مختلفة عن الرجفان الأذيني، الذي أصيب به في مايو، ونحن فخورون جدًا بوجود لوكيير كقائد لنا، وستستمر قيادته من الخطوط الجانبية، حيث ستلهم شجاعته زملائه وأنصاره، بداية من يوم السبت عند مواجهة نيوكاسل".

وكان توم لوكيير قد سقط بشكل مفاجئ خلال مباراة لوتون تاون أمام مضيفه بورنموث، في الدقيقة 60، وسط حالة من الذعر لدى اللاعبين، ليتم إخراج الفريقين من الملعب بعد التأكد من خطورة الحالة، وتدخل الجهاز الطبي لإسعاف قائد الضيوف.

لمشاهدة لقطة سقوط توم لوكيير اضغط هنا

ونقل توم لوكيير للمستشفى، وذلك عقب تعرضه لسكتة قلبية داخل الملعب، حيث كانت حالته مستقرة بعد خضوعه للإسعافات الأولية، وبقى عدة أيام داخل المستشفى للخضوع لمزيد من الاختبارات.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها توم لوكيير لأزمة قلبية داخل أرضية الملعب، حيث سقط من قبل، خلال شهر مايو الماضي، في مواجهة كوفنتري سيتي، بنهائي الملحق المؤهل لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضًا

المباراة توقفت دون عودة.. سقوط مروع لقائد لوتون بمواجهة بورنموث في بريميرليج (فيديو)

رسمياً.. إعادة مباراة لوتون تاون وبورنموث في الدوري الإنجليزي بالكامل

رسميًا.. نوتينجهام يعيد نونو سانتو للدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن