جميع المباريات

إعلان

تقرير: خماسي مهدد بالرحيل عن تشيلسي في يناير

كونور جالاجر

كونور جالاجر لاعب تشيلسي

كشفت صحيفة ذا صن، عن أن هناك 5 لاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف فريق تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، في ظل موافقة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، على تخفيض عدد اللاعبين الضخم في قائمة البلوز، وذلك في ظل استمرار نتائج الفريق السلبية.

ويتواجد لاعب الوسط كونور جالاجر على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف تشيلسي في يناير، رغم مشاركته بصفة أساسية وحمله لشارة قيادة البلوز في 11 مباراة.

وجذب جالاجر اهتمام عدة أندية في الفترة الماضية، مثل توتنهام، وست هام وإيفرتون، لكن قد يصعب عليهم تلبية طلبات تشيلسي، التي تصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

ويتواجد المدافع تريفوه تشالوباه في قائمة المرشحين لمغادرة صفوف البلوز، حيث لم يشارك اللاعب صاحب الـ 24 عامًا مع المدرب بوتشيتينو بسبب الإصابة، ومع وجود عدة خيارات دفاعية اصبح معروضَا للبيع.

ويدرس تشيلسي الاستغناء عن بروخا في يناير المقبل، خاصة حال التعاقد مع مهاجم جديد، حيث يعتبر تدعيم الخط الأمامي بصفقة كبيرة هو هدف البلوز في الميركاتو الشتوي.

ومن المرشح رحيل المدافع الشاب إيان ماتسن خلال يناير، بعدما رفض الانتقال لصفوف بيرنلي في الصيف الماضي، وذلك وسط اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد معه، بينما أصبح مالانج سار على أعتاب مغادرة تشيلسي، حيث لم يشارك منذ عودته من الإعارة، حيث لعب مع فريق موناكو الفرنسي بالموسم الماضي، لكنه خارج حسابات البلوز في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن