جميع المباريات

إعلان

تقارير: صلاح يتعافى من الإصابة وقد يظهر أمام بيرنلي

صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، موعد عودة النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول، حيث يعاني قائد منتخب مصر من إصابة تعرض لها في بطولة كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

وكان محمد صلاح - 31 عامًا - تعرض للإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب مصر أثناء لقاء منتخب غانا والتي انتهت بنتيجة (2-2) ضمن منافسات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من نادي ليفربول، أن صلاح قد يعود للمشاركة في مباراة بيرنلي المقبلة، وفي حال عدم حدوث ذلك من الممكن أن يتواجد على مقاعد البدلاء في لقاء السبت المقبل.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن صلاح يتعافى حاليًا من الإصابة حيث تواجد في مقر النادي وهو يخضع لتدريبات تأهيلية في إشارة إلى اقتراب موعد مشاركته مع الفريق.

وكان صلاح غادر معسكر منتخب مصر أثناء بطولة كأس أمم أفريقيا بطلب من جانب نادي ليفربول، حيث أعلن يورجن كلوب المدير الفني للفريق غياب "مو" عن مباراتي تشيلسي وآرسنال بسبب الإصابة.

وصرّح مصدر في نادي ليفربول لـ"يلا كورة"، أمس الأربعاء، أن صلاح يخضع لتدريبات تأهيلية مكثفة أملاً في مشاركته بلقاء بيرنلي المقبلة والتي تقام يوم السبت المقبل. (طالع التفاصيل)

ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول منافسه بيرنلي يوم السبت المقبل على ملعب "آنفيلد" ضمن حسابات الأسبوع الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم 2023-2024.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (51 نقطة) بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراة مؤجلة ضد برينتفورد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

2

ويقع مانشستر يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يقع شيفيلد يونايتد في قاع الترتيب برصيد 16 نقطة.

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

3 2
البنك الاهلي

البنك الاهلي

90

حكم المباراة احتسب 8 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن