جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. مفاجأة لوتون وسلاح مانشستر يونايتد ضمن لاعبين "Differentials" للجولة 25

جارناتشو وهويلوند

جارناتشو وهويلوند ثنائي مانشستر يونايتد

يبحث عشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، عن اختيار أفضل اللاعبين الـ "Differentials"، الذين سيمثلون الورقة الرابحة لهم، في ظل عدم ارتفاع نسبة ملكيتهم، وقدرتهم على حصد عدة نقاط، لمساعدة اللاعبين على تحسين مراكزهم، وذلك خلال مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر منافسات البريميرليج.

اللاعبين الـ "Differentials" هم الذين تكون نسبة ملكيتهم غير مرتفعة، ولكن من المتوقع أن يسجلوا عدد نقاط جيد خلال الجولات المقبلة، والبداية ستكون مع فريق لوتون تاون، الذي تحسنت نتائجه خلال الفترة الماضية، وشهدت مبارياته تألق الظهير الأيسر ألفي دوتي، الذي يمتلك أدوارً هجومية كبيرة خلال الجولات الماضية.

وجمع دوتي عدة نقاط في الفترة الماضية، بداية من مواجهة أرسنال في الجولة الخامسة عشر بحصوله على 8 نقاط، و9 نقاط أمام كلا من نيوكاسل وتشيلسي، وذلك بفضل مساهماته الهجومية المستمرة حيث سجل هدفًا وحيدًا، وصنع 7 أهداف آخرين، وفي الجولة الماضية لم يكن محظوظًا بعدما صنع 9 فرص لزملائه، لكنه خرج بنقطة وحيدة.

وسيخوض ألفي دوتي مواجهتين صعبتين في "جولة الدابل" المقبلة، ضد مانشستر يونايتد وليفربول، لكن قدراته الهجومية الجيدة تجعله خيارًا مميزًا للاعبي الفانتازي، خاصة أن نسبة ملكيته لم تتخطى 8%، ويستطيع صناعة الأهداف أمام الأندية الكبيرة مثلما فعلها من قبل أمام تشيلسي وأرسنال ونيوكاسل.

وفي المقابل بالنظر إلى مانشستر يونايتد الذي يمر بفترة جيدة خلال اللقاءات الماضية، كان بطلها المهاجم راسموس هويلوند، الذي وصل إلى 5 نقطة هذا الموسم، رغم غيابه عن التسجيل لفترة طويلة منذ قدومه لصفوف الشياطين الحمر.

وتبلغ نسبة ملكية هويلوند 7.7% فقط حتى الآن، ويستطيع اللاعبين جلبه في الفترة الجارية لاستغلال حالته الفنية الجيدة، التي تساعده على تسجيل الأهداف وحصد النقاط، قبل ارتفاع سعره وزيادة نسبة ملكيته بمرور الوقت، حال استمراره بمستواه الحالي.

وفي آخر 6 جولات، ساهم هويلوند بنقاط في 5 منها بصورة رائعة، حيث حصد 7 نقاط أمام أستون فيلا، وغاب عن لقاء نوتنجهام فورست، قبل أن تبدأ فترته الأفضل بعدما حصد 11 نقطة أمام توتنهام ثم 10 نقاط ضد وولفرهامبتون، 8 نقاط في مواجهة وست هام، وأخيرًا 6 نقاط في لقاء أستون فيلا الماضي.

وفي صفوف مانشستر سيتي، يبرز اسم جيريمي دوكو، الذي يمتلك الفرصة للمشاركة لعدد كبير من الدقائق، بعد إصابة جاك جريليش، ووجود شكوك حول جاهزية برناردو سيلفا أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: جفارديول - نثايل أكي - مانويل أكانجي - كايل ووكر. خط الوسط: بيرناردو سيلفا - رودري - كيفين دي بروين. خط الهجوم: جاك جريليش - جيرمي دوكو - جوليان ألفاريز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن