جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سون السلاح الأبرز في توتنهام قبل جولة البلانك

ريتشارليسون وماديسون وسون ثلاثي توتنهام

ريتشارليسون وماديسون وسون ثلاثي توتنهام

يترقب مستخدمو لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز، انطلاق منافسات الجولة 27، بإقامة 6 مواجهات يوم السبت المقبل، الموافق 2 مارس، والذي سيشهد إقامة عدة مواجهات قوية، وعودة بعض الأندية لخوض المواجهات وعلى رأسها توتنهام هوتسبير، والذي سيكون أحد أهم الخيارات لللاعبي الفانتازي استعدادًا لجولة البلانك في الأسبوع التاسع والعشرين.

ويمتلك توتنهام جدول مباريات مميز بداية من الجولة 27، حيث يستضيف نظيره كريستال بالاس، ثم يواجه أستون فيلا في الأسبوع الـ 28، ويعتبر السبيرز أحد الأندية القليلة التي ستتواجد في جولة البلانك الـ 29 بمواجهة فولهام، ثم لوتون تاون في الأسبوع الثلاثين.

ويعتبر الكوري هيونج مين سون العائد مؤخرًا للمشاركة مع توتنهام، هو أبرز خيار في الجولات المقبلة على صعيد لعبة الفانتازي، بعدما كان يمر بفترة رائعة مع السبيرز قبل مشاركته مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في كأس الأمم الآسيوية، وعاد بداية من لقاء برايتون ليصنع هدفًا، ثم شارك بصفة أساسية في الخسارة ضد وولفرهامبتون، والجولة الماضية شهدت تأجيل لقاء توتنهام مع تشيلسي، بسبب مشاركة الأخير في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ويمتلك سون أعلى معدل نقاط لكل مباراة بين لاعبي توتنهام، بمعدل 6.5 نقطة في المباراة الواحدة، بالإضافة إلى أنه الأعلى ملكية بنسبة 16.9% بفارق بسيط عن الظهير بيدرو بورو الذي يأتي ثانيًا بنسبة 16.7%.

ويحتل سون المركز السادس على صعيد عدد النقاط التي حصدها هذا الموسم، بين جميع اللاعبين في فانتازي الدوري الإنجليزي، برصيد 142 نقطة، وهو الأعلى بين لاعبي فريقه السبيرز، متفوقًا على البرازيلي ريتشارليسون الذي يأتي ثانيًا بـ 107 نقاط.

ولم تتأكد حتى الآن مشاركة بيدرو بورو أو أودوجي في خط دفاع توتنهام ضد كريستال بالاس، بعد عودتهما من الإصابة، لذلك يعتبر سون الخيار الأبرز، الذي يستطيع منح اللاعبين عدة نقاط، ويأتي بعده لاعبين مثل ريتشارليسون وماديسون في خط الوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن