جميع المباريات

إعلان

"لن نرفع الراية البيضاء".. مانشستر سيتي يضرب يونايتد بثلاثية قبل موقعة آنفيلد (فيديو وصور)

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا على حساب جاره وغريمه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "الاتحاد" ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي (62 نقطة) بفارق نقطة عن ليفربول متصدر المسابقة، حيث ستكون هناك موقعة منتظرة بين الثنائي يوم الأحد المقبل في قمة الأسبوع الـ28.

في المقابل، واصل مانشستر يونايتد تراجعه من حيث النتائج للأسبوع الثاني على التوالي، ليظل رصيد "الشياطين الحمر" (44 نقطة) في المركز السادس.

ورغم تقدم مانشستر يونايتد بهدف عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة (9)، رد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف متتالية عن طريق فيل فودين "هدفين" في الدقيقة (56) و(80)، ثم إيرلينج هالاند في الدقيقة (90+1).

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون - كايل ووكر - جون ستونز - روبن دياز - آكي - رودريجو برناردو سيلفا - كيفين دي بروين - فيل فودين - دوكو - إيرلينج هالاند.

تشكيل مانشستر يونايتد: آندريه أونانا - فيكتور ليندلوف - رفائيل فاران - ديوجو دالوت جون إيفانز - برونو فيرنانديز - مكتوميناي - كاسيميرو - ماينو - ماركوس راشفورد - جارناتشو.

تفاصيل المباراة

إثارة المباراة بدأت مبكرة وتحديدًا في الدقيقة التاسعة، وهنا سجل ماركوس راشفورد هدفًا رائعًا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يحاول إيدرسون إبعاد الكرة لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 14، حاول فيل فودين أن يصل لمرمى مانشستر يونايتد بتسديدة بيمناه إلا أن آندريه أونانا يتألق ويبعد الكرة لضربة ركنية.

فرصة خطيرة أهدرها راشفورد في الدقيقة 17 بعد استلامه الكرة إلا أن مهاجم يونايتد يفشل في استغلال الفرصة لتقف الكرة تحت قدمه ويلحق به كايل ووكر.

مانشستر سيتي أهدر فرصة خطيرة في الدقيقة 19 وهنا عن طريق فيل فودين حيث حصل على تمريرة سحرية من كيفين دي بروين يتألق آندريه أونانا ويبعد الكرة لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 23، عاد ماركوس راشفورد ليهدر فرصة خطيرة بعد كرة رائعة من برونو فيرنانديز إلا أن مهاجم يونايتد يسدد كرة ثم تخرج لضربة مرمى.

خطورة هالاند ظهرت في الدقيقة 32 برأسية خطيرة من أمام المرمى تمر أعلى عارضة مانشستر يونايتد ليواصل الأخير تقدمه في النتيجة.

وفي الدقيقة 45، أهدر هالاند فرصة لا تصدق من أمام مرمى مانشستر يونايتد بعد كرة رأسية رائعة من فيل فودين إلا أن الهداف النرويجي يسدد كرة تمر أعلى المرمى وتخرج لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-0) للضيوف.

وواصل فريق مانشستر سيتي الضغط على يونايتد وهنا سدد دوكو كرة قوية يتألق أونانا ويبعدها ثم يشتتها دفاع "الشياطين الحمر" في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 57، لجأ فيل فودين إلى سلاح التسديد من أجل زيارة شباك أونانا وهو ما تحقق ليسجل التعادل وتصبح النتيجة (1-1).

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق استطاع فيل فودين أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حاول أونانا إبعادها لكن دون جدوى ليتقدم أصحاب الأرض بنتيجة (2-1).

هالاند لم يخرج من المباراة إلا بعدما أن يسجل وهنا بالفعل تحقق هدفه في الدقيقة (90+1)، مستغلاً خطأ من البديل المغربي سفيان إمرابط ليسجل الهدف الثالث وينهي المباراة بصورة رسمية بعدما أصبحت النتيجة (3-1).

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
الإسماعيلي

الإسماعيلي

4

دكة بدلاء الاتحاد السكندري: عمر صلاح، محمود شبانة سيف تقا، شريف رضا مورو ساليفو، بلال السيد، عبد الغن محمد، أحمد عيد، بيكالي أوبامي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن